إليك أكثر قصص ليلة دخلة مضحكة!

قصص ليلة دخلة مضحكة

تعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أكثر قصص ليلة دخلة مضحكة وإكتشفي المواقف الطريفة التي حصلت مع العروسين في أول ليلة وكيف أمضوها.

ias

تُعتبر ليلة الدخلة الليلة التي ينتظرها العروسين للتقرب من بعضهما وإمضاء الوقت الرومانسي والمليء بالحب والمشاعر، وفي هذه الليلة، قد تحدث الكثير من الأحداث التي قد يكون بعضها مضحك. وبعد ان عرفناك سابقاً على اجمل قصص زواج أول يوم، إكتشفي ما هي أكثر المواقف المضحكة في هذه الليلة.

قصص ليلة دخلة مضحكة

هذه هي القصص المضحكة المنقولة عن العروسين عن ليلة الدخلة:

  • الموقف الأول: تقول العروس أن بعد إنتهاء حفل الزفاف وذهاب المدعويين، حان الوقت للذهاب الى الفندق الذي حجز به العريس ليمضوا 3 ليالي هناك قبل التوجه الى وجهة السفر المخصصة. عند وصولهم وجد العروسين أن الفندق قديم جداً وغير مرتب ولكن قرروا أن يمضوا هذه الليلة بدون مشاكل ويذهبوا منه في الصباح الباكر. ولسوء حظهم وأثناء النوم، انكسر التخت الذي ينامون عليه ووقع العريس على الأرض وكسر يده. ضحك العروسين كثيراً على هذا الموقف لأن ليلتهم لم تجري كا خططوا لها.
  • الموقف الثاني: قالت سلوى وهي عروس جديدة أن في الليلة الأولى وبعد الذهاب الى بيت زوجها بدأت بتفريغ أغراضها من الشنطة الخاصة بها لترتدي ملابس الليلة الأولى من الزواج. ولكن الأمر المضحك والمحرج أنها لم تجد هذه الملابس وهذا لأنها قد جلبت الشنطة الخاطئة وأخذت شنطة أخيها الذي كان قادماً من السفر ليحضر حفل زفافها.
  • الموقف الثالث: قالت مريم وهي عروس في عمر 22 عام ما زالت تكمل دراستها أن في ليلة الدخلة واثناء ذهابها مع زوجها الى بيتهم، اتصلت بها صديقتها وقالت لها أن هناك إختبار في اليوم التالي في الجامعة كانت قد نسته كلياً ، فإضطرت العروس لإمضاء الليلة وهي تدرس كي تقدم الإختبار في اليوم التالي.
  • الموقف الرابع: قالت بشرى وهي عروس محبوبة جداً أن بعد الإنتهاء من حفل الزفاف، تمسك بها أولاً إخوتها وإمتنعوا عن إفلاتها وأجهشوا بالبكاء فإضطرت العروس أن تأخذهم معها الى بيتها ولعبت هي وزوجها معهم طوال الليل.

هذه هي أكثر القصص المضحكة عن ليلة الزواج، إكتشفي الآن أهم أسرار ليلة الدخلة لقضاء ليلة رومانسية وناجحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية