قصي خولي يوضح أسباب ترحيله إلى دبي

اسباب ترحيل قصي خولي

اسباب ترحيل قصي خولي

بعد أن مُنع قصي خولي من الدّخول إلى مصر مساء الإثنين 5 يناير كونه كان يحمل تأشيرة دخول مزوّرة، أوضح قصي أسباب ترحيله إلى دبي في مقابلة حصرية له في برنامج "Et بالعربي" على قناة الـMBC 4.

ias

وقال خولي في سياق الحلقة إنّه فور وصوله إلى مطار القاهرة توجّه إلى قسم الجوازات كالعادة، إلّا أن الضابط المسؤول طلب منه الجلوس قليلاً لأن أوراقه تحتاج للتّدقيق. وأضاف خولي أن الضابط قد أخبره أن الإقامة مزوّرة مشيراً إلى أن المسؤولين في المطار تعاملوا معه باحتراف ورقي.

وأفاد قصي أنّه طلب منهم الدقيق مجدّداً إذ إن هذه الإقامة نفسها موجودة على جواز سفره منذ ثلاثة أشهر وأنّه دخل مصر بموجبها أكثر من مرّة. فأكّد الضابط صحّة كلامه مشيراً إلى أنّ السلطات المصرية قد اعتقلت مؤخّراً شبكة متخصصة بتزوير الأوراق الرّسمية التي وقع خولي ضحيةً لها.

وفي ختام حديثه، ناشد قصي خولي وزير الدّاخلية المصري للحصول على استثناء للعودة إلى مصر بسرعة لاستكمال عمله الفنّي في مصر التي وصفها ببلده الثاني.

من ناحية أخرى، سافر خولي إلى لبنان للمباشرة بتصوير مشاهده الأولى من مسلسل "بنت الشهبندر" الذي سيعرض في خلال شهر رمضان المبارك لعام 2015، ومن المتوقّع أن يحصد المسلسل نجاحاً كبيراً نظراً إلى ضخامة الإنتاج وأهمية الممثلين المشاركين فيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية