قصّات شعر، تسريحات وصبغات تخفي تقدّمك في السن!

دعي شعرك الطبيعي يخبر عن سنك

دعي شعرك الطبيعي يخبر عن سنك

لا تستخفي بإطلالة شعرك! ستظهرين بسنٍ أكبر من عمرك إذا لم تختاري التسريحة الملائمة لإطلالتكِ. إنّ التسريحات والقصّات وألوان صبغة شعركِ مرتبطة بشكل وطيد بإمكانية إبرازك أصغر او أكبر سنًّا.

ias

 

ياسمينة تلفت نظركِ اليوم إلى بعض التسريحات التي تظهركِ أصغر سنًّا، وتبيّنكِ بلوكٍ طبيعيّ ونضر، فلم لا تتّبعين إحداها؟

 

إذهبي إلى العمق!
لا تسمحي لشعركِ بأن يجفّ من دون ان ترطّبيه بالمستحضرات المناسبة أو بالخلطات الطبيعيّة، فلمعان شعركِ يحكي عن صغر سنّك وإطلالتكِ اليافعة والنضرة.

 

لوّني إطلالتكِ!
كوني جريئة وغيّري لون شعركِ  مع المحافظة على اللوك الطبيعي المتناسق. لذا إلجاي إلى الألوان الطبيعية والهادئة إذا أردتِ أن تُطلّي مثل النجمات إختاري موضة الشعر المموّج الـ Ombré باللون العسلي أو البنيّ الفاتح.

 

إبق شعركِ متحرّكاً!
إختاري قصّات شعر مليئة بالحركة والحياة كالقصّة المتدرّجة أو الفوكاريه، تذكّرك قصّات الشعر هذه بأيام الشباب. كما يمكنكِ قصّ الغرّة التي تُظهر حجم وجهكِ وتحدد معالمه الجميلة.

 

لا تثقلي شعركِ!
تجنّبي التسريحات التي تحتاج إلى التثبيتبالأكسسوارتكالدبابيس أو بسبراي الرذاذ لأنّها عادةً تستخدم على الشعر الذي فقد حيويته وهذه ليست حالة شعركِ! إضافةً إلى أنّها تاخذ من طبيعية شعرك وانسيابه الحريريّ.

 

خبّئي اللون الأبيض!
إعتمدي خلطة الحنّة أو الصبغات ولكن لا تدعي الشعر الأبيض يظهر! إنّه من اسوء المظاهر التي تشوّه جمالكِ وتقتل إطلالتكِ فلا تسمحي بذلك!

 

إحرصي ان يكون لوك شعركِ متناسقاً من حيث القصّة والتسريحة واللون وواكبي دائمًا آخر الصيحات التي تظهرك أصغر سنًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية