قصّة واحدة تكرّرها ميلانيا ترامب أثناء السفر... ما هي وهل أصبحت زياً رسمياً لها؟

اكتشفي قصة الملابس التي تعتمدها ميلانيا ترامب اثناء السفر

من خلال ستايلها الأنيق وذوقها الرفيع، استطاعت ميلانيا ترامب أن تلفت نظر الصحافة وتحديداً من ناحية إطلالتها إذ لا يمكن أن يمرّ لوكاً واحداً إلا ويصبح حديث صحافة الموضة كما عاشقاتها والسبب اختيارها الدائم لأجمل القصّات وأبرز الماركات وتأكيدها في كلّ إطلالة لها على أنّها سيّدة البيت الأبيض الأكثر أناقة في العصر الجديد.

ias

على الرغم من أنّ ميشيل أوباما استطاعت قبلها أن تفرض ستايلاً مختلفاً عما تعوّدنا أن نراه وعلى الرغم من أنّ الصحافة أحبّت ستايل أوباما التي فرضت أسلوباً حيوياً أكثر، تميّز بالنقشات المطبّعة والألوان الحيويّة، غير أنّ ميلانيا ترامب استطاعت أن تعيدنا إلى زمن رقيّ جاكلين كينيدي وإطلالاتها أثناء السفر هي خير دليل على ما نقوله.

ميلانيا ترامب ترتدي فستان المعطف من اميليو بوتشي

لاحظنا أنّ ميلانيا ترامب، وكلّما أرادت التوجّه لوجهة معيّنة في العالم، تعتمد الستايل ذاته واللوك نفسه وكأنه تريد أن تطلّ أثناء السفر بزيّ يعبّر عنها فتأتي إطلالتها عبارة عن معطفٍ بأسلوب الفستان أي بطولٍ متوسّط وقصّة الـ A Line وقد رأيناها مرّة بمعطفٍ برتقاليّ من توقيع Alice Roi ومرّة أخرى بمعطفٍ أبيض من توقيع The row.

ها هي أجدد إطلالة لها تأتي موقّعة من معطفٍ من إميليو بوتشي باللون الأزرق الكوبالت ومنسّقة مع حذاءٍ مروّس باللون الأزرق أيضاً ومن توقيع كريستيان لوبوتان، هذه الإطلالة التي تأتي شبيهة بإطلالات أخرى اعتمدتها في السابق وهذه المرّة أثناء توجّهها إلى آسيا، فهل يصبح معطف الفستان بقصّة الـ Flare زيّ ترامب أثناء السفر؟

ميلانيا ترامب تختار هذه القصة كلما ارادت السفر

ببساطة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القصّة تحديداً تضفي الأناقة على إطلالتك لا سيّما إن نسّقتها مع حذاء كلاسيكيّ مروّس وبكعبٍ رفيع ولكن ما تجهله أو تتناساه الكثيرات هو أنّه بإمكانهنّ تنسيق هذه القطعة لإطلالة حيويّة أكثر وحتى Edgy وذلك من خلال اعتماد معطف الفستان مع حذاء الكاحل الجواربأو مع حذاء الشرائط بأسلوب المحارب أي الرانجر أو حتى مع الحذاء المسطّح بأسلوب المول Slippers أو حذاء المول بالكعب العالي العريض.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حقائب بتصاميم مختلفة، تعكس كلّ منها أسلوباً معيّناً حيث يمكن لحقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة أن تضفي أسلوب الـ Lady Like فيما تأتي حقيبة الحزام لتضفي لمسة حيويّة وحقيبة الكتف أي مع الرباط أو الحزام الطويل لتعكس أسلوباً حيويّاً ولكن قوياً أو Edgy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية