قطع ملابس تحمي المرأة المحجبة من الحر في الصيف

ما أهمية الوعي الاجتماعي؟

ما أهمية الوعي الاجتماعي؟

نخبرك اليوم عن قطع ملابس تحمي المراة المحجبة من الحر في الصيف ونعرض لك بضع خيارات منها لتتسوّقيها، والتي تمنحك إطلالات عصرية وجميلة في مختلف أيام الموسم، فهي تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

لن يعد الحر بعد اليوم سببًا يمنعك من الخروج من المنزل، ولا عائقًا أمام أن تكوني مواكبة للموضة، فدور الازياء تقدّم تصاميم كثيرة بقصّات فضفاضة ومن أقمشة مريحة مثاليّة لكل المحجّبات، تستوحينها من القطع التالية.

الكيمونو

يتوافر الكيمونو بتصاميم في منتهى الأنوثة والجمال، وأجملها للصيف، تلك المزينة برسومات تضفي عليك لمسات حيوية. ولأنها تتميز بأكمامها الطويلة، في إمكانك أن ترتدي تحتها تيشيرت، وتنسّقيها مع أي سروال يعجبك، وأكسسوارات تضاعف روعة ستايلك.

لن تستطيعي التخلي عن الكيمونو في الصيف

اضغطي هنا لتسوّق كيمونو Alice + Olivia من Net-A-Porter

الفستان الواسع الطويل

إذا كنت تبحثين عمّا يمنح المرأة المحجّبة إطلالة أنثوية في الصيف، ويبعد عنها الحر، فإن الفستان الطويل هو الخيار المثاليّ لها، على شرط أن يكون مصنوعًا من قماشة صيفيّة. تخيّلي كم ستبدين جميلة وأنيقة إذا اخترت هذه القطعة المزيّنة بالكشاكش، أو بالرسومات، أو بالاثنين معًا!

الفستان الواسع الطويل هو الافضل للطقس الحار

اضغطي هنا لتسوّق فستان Y.A.S. من Ounass

السروال الفضفاض

لن تتخلي عن السروال الفضفاض في الصيف بعد أن تجرّبي ارتداءه مرّة واحدة، وسيصبح جيارك المفضّل، ولذا ستتسوّقيه بمختلف الألوان، فهو يمنحك إطلالة مريحة، ولا يلتصق بجسمك ويسمح لرجليك بالتنفس في ظلّ الطقس الحار. ولكن احرصي على الابتعاد عن أخطاء موضة تفسد ستايل المرأة المحجبة عندما ترتدينه.

السروال الفضفاض مثالي للمحجبات في الصيف

اضغطي هنا لتسوّق سروال 8 by Yoox من موقع Yoox

التنانير الطويلة

التنانير الطويلة المصنوعة من أنسجة صيفية مثل القطن، لن تمنحك إطلالة محتشمة وأنثوية فحسب، بل إنّها أيضًا ستبعد عنك الحرّ الذي تشعرين به في الصيف.

التنانير الطويلة تمنحك اطلالة انثوية جميلة

اضغطي هنا لتسوّق تنورة Brandon Maxwell من Shopbop

بلوز الكتّان أو القطن

اختاري بلوزة الكتان لتشعري بالبرودة

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة من Next Online

ابعدي قدر الإمكان عن القمصان المصنوعة من الأقمشة التي لا تتناسب مع الطقس الحار، مثل الساتان الذي رغم أنه رقيق، إلى أنه يتسبب بتعرّقك ويلتصق بجسمك. بدلًا منها، اختاري المصنوعة من أنسجة تمنحك البرودة وتمنع التعرق قدر الإمكان، مثل الكتّان الذي يمتصّ الرطوبة، والقطن المميز بقدرته على امتصاص العرق. وبالمناسبة، طبّقي لفات حجاب سهلة وغير معقّدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية