4 قطع ملابس ضروريّة في خزانة كلّ من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالتها

قطع ملابس ضرورية ورائجة في عام 2020

قطع ملابس ضرورية ورائجة في عام 2020

تبتاع المرأة قطع ملابس ضرورية في كلّ موسم بما يتناسب مع ذوقها وإطلالاتها ويجعلها تتحرّك براحة تامّة. تتنوّع هذه القطع بين الفساتين والسراويل والمعاطف والتنانير وغيرها من الملابس، إضافة إلى الأكسسوارات التي لا غنى عنها لإضفاء التميّز والحيويّة. من لا تملك الوقت لتنسيق ملابسها، عليها أن تختار دائمًا بعض القطع الضرورية التي تتيح الحصول على إطلالة رائعة في 5 دقائق فقط! هذه القطع تعرّفكِ عليها يامسنة في ما يلي، وتترك لكِ حريّة اختيارها بالتصميم الذي يعجبك ويناسب إطلالتك.

ias

الجمبسوت

جينيفير لوبيز في جمبسوت من الجينز
جينيفير لوبيز في جمبسوت من الجينز

الجمبسوت هو من أجمل القطع التي تضفي التميّز والأنوثة على إطلالة المرأة، وهي تطلّ في هذا الموسم بما يحاكي الأذواق الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء، وبتصاميم مختلفة للإطلالات اليوميّة وأخرى للسهرات والمناسبات. ويشكّل الجمبسوت خيارًا مثاليًّا لمن لا تملك الوقت لتنسيق إطلالتها، فهو يتميّز بأنّه قطعة واحدة، الأمر الذي يوفّر عليكِ تنسيق أيّ قطعة ملابس أخرى معه. لذا ما عليكِ إلّا ارتداؤه واختيار حقيبة وحذاء بألوان متناسقة وتصبحين جاهزة للخروج. وقد سبق وأن عرّفتكِ ياسمينة في موضوع سابق على أجمل تصاميم الجمبسوت الرائجة في شتاء 2020لتستوحي منها ما يرضي ذوقكِ.

المعطف الطويل

إميليا كلارك ترتدي معطفًا طويلًا من تصميم دولتشي أند غابانا
إميليا كلارك ترتدي معطفًا طويلًا من تصميم دولتشي أند غابانا

يتيح لكِ المعطف الطويل تغطية ملابسكِ من دون أن تقلقي عمّا إذا كانت مناسبة أم لا، وسيلفتكِ هذا الموسم حتمًا بتصاميمه الرائعة التي أطّل بها. فقد رصدنا موديلات معاطف رائعة من أهمّ الدور العالميّة، ومن بينها تلك المميّزة بقصّاتها الطويلة التي يمكن اختيارها للمناسبات وللإطلالات اليوميّة على حدّ سواء. يمكنكِ ارتداء المعطف الطويل فوق الفستان، أو فوق سروال الجينز وأيّ كنزة من اختياركِ، أو فوق التنانير المنسٌّة مع قمصان جميلة، وغيرها من الخيارات. لذا ليس عليكِ أن تقلقي إذا كنتِ على عجلة من أمركِ ولم تكوني واثقة من إطلالتكِ، إنّما كلّ ما عليكِ فعله هو ارتداء المعطف الطويل، وهو كفيل بتغطية ملابسك وإضفاء الأناقة على إطلالتكِ.

الفساتين

المصمّمة فيكتوريا بيكهام في فستان أحمر أنيق
المصمّمة فيكتوريا بيكهام في فستان أحمر أنيق

تتناسب الفساتين بمختلف تصاميمها مع ذوق كلّ امرأة تعشق الإطلالات التي تعكس أنوثتها، وهي من القطع الرئيسيّة في خزانة كلّ امرأة لا تملك الوقت لتنسيق مختلف القطع. اختاري الفستان بالقصّة والتصميم اللذين يعجبانكِ، إذ ستجدين تصاميم رائعة لفساتين الميدي والطويلة والقصيرة، ومن بينها تلك التي أتت بألوان حياديّة أو تزيّن بتفاصيل لافتة.

التنورة المثنية باللون الأسود أو النيود

الممثّلة جايمي شانغ ترتدي تنورة مثنيّة باللون الأسود مع قميص دينم
الممثّلة جايمي شانغ ترتدي تنورة مثنيّة باللون الأسود مع قميص دينم

التنورة المثنية هي من أجمل تصاميم التنانير الرائجة هذا الموسم،وهي خيار النساء بمختلف أعمارهنّ للإطلالات اليوميّة أو للمناسبات على حدّ سواء. برزت هذه القطعة بألوان مختلفة، ونحن ننصحكِ بأن تدرجيها في خزانتكِ باللون الأسود أو بإحدى تدرّجات النيود إذ كنتِ لا تملكين الوقت لتنسيق ملابسك، فهي تليق بمختلف الإطلالات، وهذه التدرّجات تتناسب مع الألوان كافّة. اعتمديها مع توب وحذاء وحقيبة للسهرة لإطلالة مميّزة في مناسباتكِ، أو مع حذاء وحقيبة وتوب للإطلالات النهاريّة. هناك حيل مختلفة لتنسيق التنورة المثنية والتميز بأسلوب رائع، فاحرصي على اتّباع أحدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية