5 قطع ملابس لا تستغني عنها النجمات العربيّات مهما تغيّرت صيحات الموضة

قطع ملابس لا تستغني عنها النجمات العربيات مهما تغيرت صيحات الموضة

نخبرك عن قطع ملابس لا تستغني عنها النجمات العربيات مهما تغيرت صيحات الموضة، ذلك لأنّها تضاعف جمال الإطلالات إلى أقصى حدّ، فيجدن في كلّ مرّة أساليب لاعتمادها بما يواكب الترندز الرائجة، حتى ولو لم تكن من الملابس والأكسسوارات التي لا تبطل موضتها.

ias

تؤدّي الفاشينيستاز والنجمات دورًا بارزًا في جعل مختلف صيحات الموضة رائجة حتّى ولو لم نرها على منصّات عروض الأزياء، فهنّ يعتمدنها بطرق جميلة تشوّقنا جميعًا لاعتمادها بدورنا، ولتحقيق ذلك، يخترن قطعًا لا يتخلّين عنها أبدًا وحتّى مع بروز صيحات موضة جديدة.

التيشيرت البيضاء

التيشيرت البيضاء هي المفضّلة لدى الفاشينيستاز، إذ بإمكانهنّ اعتمادها بمختلف الطرق للحصول على الإطلالة المرجوّة، مثلًا مع جينز وسنيكرز لإطلالة شبابيةّ مريحة، ومع بلايز وسروال قماشي وحذاء Pump لأسلوب كلاسيكيّ.

الجينز الأزرق

الجينز الأزرق هو من القطع الضروريّة في خزانة كلّ سيّدة، ولذا لا تتخلّى عنه النجمات أبدًا! إنّه يرافقهنّ في أغلب إطلالاتهنّ النهاريّة، وفي كلّ موسم، ذلك لأنّه يتناسب مع لأذواق كافّة، ويمكن تنسيقه بشتّى الطرق للحصول على الإطلالة المرجوّة. 

سروال القماش الأسود

يتّفق منسّقو الموضة على أهميّة السروال القماشي الأسود، فبإمكانكِ أن تختاريه سواء للإطلالات النهاريّة أو حتّى للسهرات، فهو يتناسب مع مختلف الملابس. الفاشينيستاز ينسّقنه مع كنزات الصوف، أو التيشيرت أو الهودي أو البودي أو البلايزر، وغيرها الكثير، فكلّ الأزياء تتناسب معه!

القميص الأبيض

لا تستغني أيّة امرأة عن القميص الأبيض، فهو ضروريّ لمختلف إطلالتها، ذلك لأنّ من الممكن اعتماده في مختلف الأوقات. النجمات العربيّات لا يستغنين أبدًُا عن هذه القطعة، ومعهنّ كلّ الحقّ بذلك!

البلايزر السوداء

مهما كانت الإطلالات التي تفضّلين اعتمادها، بإمكانك الحصول عليها إذا اخترتِ البلايزر، وهذا ما أثبتته النجمات إذ ينسّقها بطرق متنوّعة تحاكي مختلف الأذواق. هي خيارك المثاليّ للوك أنثوي أنيق أو كلاسيكيّ أو حتّى رياضيّ! فنسّقيها مع أجمل تصاميم الحقائب والسروايل والتنانير والأحذية، وكوني محطّ الأنظار.

ولتكتمل إطلالتكِ، تعلّمي طريقة عمل ماسك طبيعي لتطويل الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية