قطع من ديور تغير إطلالتك هذا الصيف

قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا

لفتتنا قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا ستغير إطلالتك حتمًا هذا الصيف، وتضفي عليها لمسات في غاية الروعة. نحن نتكلم عن الملابس بلمسات حيوية والأكسسوارات الرائعة، التي تشمل أكسسوارات عليك أن تمتلكيها مهما كان ستايلك.

ias

تكرّم Dior من خلال هذه المجموعة، أسلوب الحياة المرهفة التي أحبها كريستيان ديور، حيث أعادت ماريا غراتسيا كيوري تصميم الرموز من خلال مجموعة من الثياب النابضة بالحياة، تزدان بنمط Toile de Jouy الأيقوني الذي أعادت تخيله بألوان التوت الزهرية الحّادة واللون الأخضر شارتروز و الكحلي.

الكيمونو بتصميم حيوي

قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا
الكيمونو قطعة رائعة لك هذا الصيف!

حتى ولو كنت لا تحبين الكيمونو، ستسرعين إلى تسوقه فورًا عندما ترين التصاميم التي تقدّمها Dior منه! كثيرة هي اللمسات الحيوية التي تميزه، منها الرسومات اللافتة والشراريب والقبعة المرفقة به، وفي إمكانك تنسيقه مع مختلف الخيارات، سواء ثوب السباحة، أو الشورت والتيشيرت.

حقائب رائعة!

قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا
حقائب سترافقك طوال الموسم

الحقيبة هي أكسسوار لن تستغني عنه أبدًا هذا الصيف، وخصوصًا إذا كانت من مجموعة 2021 DIORIVIERA التي تشمل خيارات مختلفة منها، تتسم بتصاميمها العملية التي تتيح لك الاحتفاظ بكثير من أغراضك، ما يجعلها مثالية للنزهات والسفر. تخيلي كم ستبدو رائعة إذا تزينت أيضًا بقطع من مجوهرات Rose Des Vents من ديور!

أحذية مثالية للموسم

قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا
مريحة وعصرية…

لفتتنا من هذه المجموعة أيضًا الأحذية المصممة لتوفر لك أقصى درجات الراحة، وتمنحك في الوقت نفسه إطلالة مواكبة للموضة وحيوية، ذلك لأنها تتزين برسومات أو تطريزات جميلة. هي تتناسب مع مختلف الملابس، سواء ثوب السباحة، أو الفساتين، أو الشورتات، أو السروايل…

> لفتتنا من هذه المجموعة أيضًا الأحذية المصممة لتوفر لك أقصى درجات الراحة.

أكسسوارات تضفي عليك الحيوية

قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا
لن تكتمل إطلالتك من دونها!

الأكسسوارات مهمة جدًا لإطلالة مثالية، وتلك التي تقدمها ديور في مجموعة 2021 DIORIVIERA ستحقق ذلك تمامًا، بل أنها سترتقي بستايلك إلى أعلى مستويات التميز، وستجعلك محط الأنظار! أساور، أقراط، خواتم وغيرها بأشكال وألوان متعددة، لتختاري منها ما يحاكي ذوقك.

سترة بنقشة المربعات

قطع من ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا
نسقي هذه السترة الرقيقة مع ملابسك

نقشة المربعات هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وهي كفيلة بأن تضفي عليك لمسات حيوية ومميزة. ديور تقدم أيضًا في مجموعتها الجديدة، سترة مزينة بها، وقد أحببناها جدًا، ومتأكدون من أنك ستسرعين لتسوقها، لأنها ستبعد الملل عن إطلالتك وتجددها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية