قطع موجودة في خزانتك على مدار العام بأكمله

قطع موجودة في خزانتك على مدار العام باكمله

نخبرك اليوم عن قطع موجودة في خزانتك على مدار العام باكمله، والتي لا تستطيعين التخلي عنها، مهما تبدلت صيحات الموضة، ذلك لأنها تؤدي دورًا مهمًا في جعل إطلالتك مثالية، ولذا يمكن اعتبارها من الملابس والأكسسوارات التي لا تبطل موضتها.

ias

أنظري إلى خزانتك، وستلاحظين وجود قطع لا توضّبينها مع تلك التي لن ترتديها لأشهر تحضيرًا للموسم الآتي، فهي تبقى سواء في الصيف أو في الشتاء، وذلك لأانّ بإمكانك تنسيقها كما تشائين لتتميزي بإطلالة مناسبة للطقس الدافء أو البارد. فما هي؟

جاكيت الجينز

قطع موجودة في خزانتك على مدار العام باكمله

اضغطي هنا لتسوّق هذه الجاكيت من H&M

تحافظ جاكيت الجينز على رواجها في كلّ عام، ويقدّمها المصممون مع كلّ مجموعة جديدة بتصاميم تواكب الترندز الرائجة. بإمكانك اعتماد أجمل الأفكار لتنسيق جاكيت الجينز، في كل فصول السنة، فهي تبدو رائعة مع كنزة الصوف كما مع الكروب توب!

القميص

قطع موجودة في خزانتك على مدار العام باكمله

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

في الصيف ترفعين أكمامه، وفي الربيع تبقين أكماه طويلة وترتدين فوقه بلايز مثلًا، أو جاكيت جينز، وفي الأيام الباردة، ترتدين فوقه كنزة من الصوف وتبرزين ياقته. إذًا، القميص يمنحك إطلالة مثالية في وقت من السنة، ولذا، تبقيه في خزانتك على مدار العام بمختلف الألوان والتصاميم.

البلايزر

قطع موجودة في خزانتك على مدار العام باكمله

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر من Zara

سواء كنت تفضّلين الإطلالات الكلاسيكية أو الكاجوال أو الشبابية، فلا بدّ من أنك تمتلكين على الأقل قطعة بلايزر في خزانتك موجودة هناك على مدار العام. ففي فصل الشتاء ستحتاجين إليه، وأيضًا في الأيام الربيعية الدافئة، إذًا كيف ستتخلّين عنها؟

السنيكرز

قطع موجودة في خزانتك على مدار العام باكمله

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Puma

السنيكرز هو من أهم القطع في خزانة مواكبة الموضة، فهي لا تتخلّى عنه مهما كان ستايلها، وتحتاج إليه في كلّ فصول السنة. فهي لا تعرف في أي وقت قد تحتاج انتعاله، لتتمتّع بإطلالة مريحة وعصرية في الوقت نفسه. هل هناك أفضل منه لستايلك خلال السفر مثلًا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية