5 قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

نخبرك عن قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل لأنّها لم تعد رائجة جدًّا، وقد تخلّصت منها معظم النجمات والبلوغرز، إذ لم نعد نراها في إطلالتهنّ، فهي ستجعلكِ غير مواكبة للموضة، وبالتالي عليك أن تستبدليها بملابس وأكسسوارات تمنحك لوكًا عصريًّا ومميزًا.

ias

مذهلة هي صيحات الموضة الرائجة في العام 2021، منها شقّت طريقها من مواسم سابقة، ومنها استوحاها المصممون من حقبات زمنيّة قديمة، فوضعونا أمام خيارات مذهلة من التصاميم التي تضاعف جمال إطلالاتنا إلى أقصى حدّ. كذلك، اختفت ترندز كانت رائجة جدًّا، ما يعني أنّ في خزانتك ملابس لن تحتاجيها في العام المقبل.

سروال الجينز الممزّق

قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

اضغطي هنا لتسّوق هذا الجينز

ودّعي سروال الجينز الممزّق، فهو بدا يفقد شعبيّته منذ بداية العام 2020 وسيختفي تمامًا في عام 2021، ومن ترتديه، ستدمّر إطلالتها، بل إنّها ستجعلها كارثيّة! تخلّصي منه واستبدليه بسراويل جينز غير ممزّقة، وبالقصات التي تتناسب مع شكل جسمكِ.

الشورت الضيّق

قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

بعد أن حقّق نجاحًا كبيرًا في العام السابق وكان المفضّل لدى النجمات، نخبركِ بأنّ عليكِ أن تتخلّصي من الشورت الضيّق المعروف بالـ Biker Shorts، فموضته تلاشت تمامًا. استبدليه بالتنورة القصيرة فهي رائجة جدًّا.

الباندانا الكبير

قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

اضغطي هنا لتسوّق هذا الأكسسوار

لا يمكن أن ننكر أنّ الباندانا الكبير الضخم يعزّز جمال الإطلالة، ومعظم عاشقات الموضة واللوكات المميّزة اعتمدنه، إذ أنّه كان من الأكسسوارات التي تضاعف روعتنا في الصور، ولكن للأسف، اختفى فجأة، ولم نرصده كثيرًا في مجموعات العام المقبل.

الحذاء بالنعل الأمامي العالي

قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

على الرغم من أنّه يؤمّن لك إطلالة مريحة، إلا أنّ الحذاء بالنعل الأمامي العالي لم يعد رائجًا أبدًا، والنجمات اللواتي ينسّقنه مع الازياء لحضور الفعاليات المهمة، يتعرّضن للكثير من الانتقادات، فتخلّصي من كل الأحذية المرفقة به فورًا!

النظارات الشمسية الصغيرة

قطع موضة لن تحتاجي لها في العام المقبل

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات الشمسية

هي من أجمل النظارات الشمسية التي سيطرت على عالم الموضة، وحظيت بشهرة واسعة، وتهافتت النجمات على اعتمادها، ومن بينهن جيجي حديد. خبر مؤسف لمن دفعت أموالًا ثمنها، لأنّها لم تعد رائجة هذا الموسم، فحان الوقت لتستبدليها بغيرها من النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك.

شاهدي في الفيديو كيف جدّدت جويل خزانتها وتخلّصت من قطع لم تعد رائجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية