قطعة الملابس الشفافة الوحيدة التي يمكنكِ ارتداءها في العلن

موضة الملابس الشفافة

أحياناً تقع الكثيرات ضحيّة الموضة وبدل من تنسيق إطلالة تعكس صيحات الموضة، يقعن ضحيّة الابتذال والجرأة الزائدة وهذا ما يحصل تحديداً إن اخترن الملابس بالقصّات المكشوفة جداً أو بالأقمشة الشفافة.

ias

ولكن هناك قطعة ملابس شفافة يمكنكِ اعتمادها والظهور بلوكٍ أنيق وعدم الوقوع ضحيّة الإطلالة المبتذلة.

القميص الشفاف

إنّي أتكلّم عن القميص أو التوب الشفافة أي بقماش الأورغزنزا والحرير الشفاف، هذه القطعة التي وإن أردت إطلالة جريئة وجذابة اعتمدتها فقط.

قبل أن أدخل في تفاصيل كيفيّة تنسيق هذه القطعة ومع أيّ ملابس يمكنكِ اعتمادها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّني أنصحكِ باختيارها بعقدة على الياقة مثلاً أو بأكمامٍ منفوخة أو بأكمامٍ منفوخة ومزيّنة بالكشاكش أو حتى بقماش منقّط يعكس موضة الـ Polka Dots.

ارتدي هذا الصيف القميص الشفاف

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ تنسيق حمالة صدر بلونٍ مختلف أو معاكس معها كأن يكون القميص باللون الأبيض وحمالة الصدر باللون الأسود أو العكس مثلاً ولكن فقط إن كنتِ تمتلكين جسماً رشيقاً.

أما بالنسبة إلى الملابس والصيحات التي يمكنكِ اعتمادها مع القميص أو التوب الشفافة، فأشير إلى أنّه يمكنكِ اعتماد هذه القطعة مع الجينز بالخصر العالي، أكان بقصّة الوالدة أو بـ قصّة سكيني ولكن المهمّ أن يكون بخصرٍ عالٍ حيث تنسّقين حذاء الـ Slingback بكعب الـ Kitten Heels أو حتى حذاء المول الرائج الذي يأتي مروّساً من الأمام أو حتى الحذاء الرياضيّ الكلاسيكيّ والمنخفض.

القميص الشفاف موضة رائجة هذا الموسم

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع التنانير التي تختارينها قصيرة وبقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ Wrap وذلك لإطلالة جذابة وأنيقة و Edgy أحياناً حيث ترتدين الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام أو الحذاء العاري الرائج هذا الموسم أو بأسلوب الصندل مع الشرائط.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد القميص أو التوب الشفافة مع السروال الرسمي وحينها إلجأي إلى الأكسسوارات والمجوهرات الأنيقة كأن تختاري الأقراط المتدليّة الكريستاليّة أو الحقائب بالحجم الصغير مع مسكة اليد الصغيرة Top Handle Bag.

إلى جانب هذه النصائح، يمكنكِ تنسيق السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية فوق التوبات أو القمصان الشفافة أو اللجوء إلى جاكيت الدنيم أو السترة الرسمية بقصّة الأكمام البارزة مثلاً. كذلك، يمكنكِ اعتمادها بأسلوب التوب الطويلة والفضفاضة ومع الليغينغ لإطلالة حيويّة أو مع التنورة المنسدلة الحريريّة أو المثنيّة حيث تتركينها فوق التنورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية