قطعة جديدة من الملابس الداخلية تسيطر على عالم الموضة!

اكتشفي موضة معاطف الروب الحريرية

نعلم أنّها ليست بموضة جديدة إنما هي حتماً صيحة تتجدّد هذا الصيف ومن المتوقّع أن تبقى مستمرّة حتى خريف وشتاء 2018، إنّنا نتكلّم عن موضة الروب والذي يأتي كروب البيجاما أي روب ملابس النوم، فهل تعتمدين هذه الموضة؟

ias

قبل أن تقرّري ما إذا كنتِ تعتمدين هذه الصيحة أو لا، لا بدّ من أن تعلمي أنّ هذه الموضة رأيناها أوّلاً بشكلٍ واضح على منصّة عرض Burberry وعدنا ورأيناها تسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة اللواتي لم يفوّتن إطلالة إلا واخترن تنسيق الروب الطويل الحريريّ والذي يشبه موضة الكيمونو إنما الطويلة فوق ملابسهنّ.

روب Etro المطبع

لذلك، إن كنتِ تحبّين تجربة صيحات جديدة، فلا تتردّدي في تنسيق الروب فوق ملابسك لا سيّما أنّ هذه القطعة يمكن أن تضفي لمسة ملفتة على إطلالتك إذ يمكنها أن تجعلها تبدو باهظة الثمن كما يمكنها أن تعكس إطلالة ملفتة ومميّزة تترك انطباعاً بأنّك فاشينيستا وتعلمين خفايا وأسرار الموضة.

أما بالنسبة إلى طرق تنسيق هذا الروب، فالأمر يعود إلى الستايل الذي تريدين الحصول عليه من خلال اعتمادك هذه القطعة كما إلى قصّة وقماش هذه القطعة بحدّ ذاتها.

روب الدانتيل الطويل موضة في شتاء 2018

لذلك، إن كنتِ تريدين إطلالة تعكس موضة المرأة الرجل أو أسلوب الـ Minimalism، فلا تتردّدي حينها في اختيار الروب باللون الأسود أو الأبيض أو بإحدى هذين اللونين ولكن مقلّماً على أطرافه بلونٍ آخر حيث تنسّقينه فوق الإطلالة المونوكروميّة التي تعتمدينها مع السروال الرسمي والتوب العادية Basic أو القميص الكلاسيكيّ أو مع التوب بالرباط الرفيع بأسلوب اللانجري.

الروب الحريري المطبع الطويل موضة في شتاء 2018

أما في حال كنتِ تريدين إطلالة بوهيميّة تعكس أسلوب الجيبسي، فلا تتردّدي في اختيار الروب مطبّعاً بالأزهار أو مموّجاً بالألوان حيث تنسّقينه مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flare وحذاء المول أو الحذاء بالكعب العالي الخشبي Platform والتوب القصيرة Crop Top المزيّنة بالكشاكش الناعمة Frills أو بقصّة عادية Bandeau.

روب مخملي مطرز طويل موضة في شتاء 2018

في حال كنتِ تريدين إطلالة أنثويّة وأنيقة، فحينها، اختاري الروب من الدانتيل وبألوانٍ دافئة أو أساسيّة ونسّقيه فوق التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة أو فوق السروال الرسمي إنما بإحدى الألوان أو بلونٍ أساسيّة إنما بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة الـ Culotte حيث ترتدين معه القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو توب التول أو المنسدلة بالرباط الرفيع.

أخيراً ولإطلالة تناسب موسم الشتاء مع هذه الصيحة، إعمدي إلى اختيار [روب البيجاما](قميص النوم موضة رائجة… هل ترتدينه خارج المنزل؟) مخملياً ومطرزاً وبأكمامٍ من الفرو مثلاً حيث تنسّقينه فوق السروال الجلديّ أو الفستان المخمليّ والأحذية طويلة الساق مثلاً لإطلالة تعكس أسلوب الباروك على سبيل المثال.

إقرأي المزيد: ملابس النوم تبرز في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية