قطعة من الانجري تجعل جسمك يبدو كجسم عارضات الأزياء!

قطعة من الانجري تجعل جسمك يبدو كجسم عارضات الأزياء!

هل تحاولين الحصول على قوام متناسق وجسم جميل كأجسام عارضات الأزياء لكنك لا تنجحين في تحقيق هدفك أبداً رغم اتباعك لحمية غذائية قاسية وممارسة تمارين رياضية شاقة؟ لا تقلقي ولا تيأسي أبداً، فقد تبيّن أن الحلّ أبسط بكثير مما تتوقعين وهو موجود في خزانتك إلا أنك لا تعرفين ربما أنه كفيل بجعل جسمك يبدو مثالياً تماماً كأجسام عارضات الأزياء.

ias

وإنّ الحلّ ما هو سوى قطعة من أنواع الانجري التي تؤجلين دائماً شرائها ولكنّها أساسيّة، والتي ثبت أنها تساهم في إخفاء الوزن الزائد وتجعل بالتالي جسمك يبدو مثالياً ومتناسقاً تماماً كأجسام عارضات الأزياء العالميات.

وإن قطعة اللانجري تلك ليست حمالة الصدر الـPush-up التي تجعل صدرك يبدو بارزاً وتغنيك بالتالي عن الخضوع الى جراحة تكبير الصدر، ولا السروال الداخلي الدانتيل الذي يعتبر أحدأنواع الانجري التي يرغب زوجك في رؤيته عليك، وإنما الكورسيه الذي كان لا يفارق أبداً إطلالات النساء في عصور سابقة.

فقد أكّد خبراء الموضة أن الكورسيه يمنحك جسماً مثالياً وقواماً متناسقاً، إذ إنه يقوم يتنحيف منطقة الخصر وتيسلط الضوء أكثر على الصدر ويبرزه. إذاً، لا تدعي الكورسيه يخرج من خزانتك أبداً، بل اجعليه قطعة أساسية فيها خصوصاً أن بإمكانك ارتداءه مع أنواع الملابس المختلفة.

اقرئي المزيد: ألوان لانجري يحبّها الرجال في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية