قطعة واحدة كفيلة في إنقاذ إطلالتك هذا الشتاء فلا تتخلي عنها!

انتبهي جيدا حين تختارين معطفك هذا الشتاء

هناك دائماً هذه القطعة التي تنقذ الموقف وتحوّل إطلالتك من عادية إلى مميّزة وملفتة فمن تكثر من تنسيق أكثر من قطعة ملفتة أو ما يعرف بقطعة " مفتاح " لن تحصل على إطلالة مميّزة إنما سيتمّ انتقاد لوكها واعتبارها بأنّها ترتدي خزانتها كلّها.

ias

من هنا، إخترنا أن نكشف لكِ القطعة التي يمكنها أن تنقذ إطلالتك، مهما كانت، في موسم الشتاء، هذه القطعة التي وإن اخترتها ستحصلين على لوكٍ ملفت وأنيق للغاية يبديك رائدة في عالم الموضة، قطعة إن نسّقتها فوق أيّ ملابس كانت أكانت رياضيّة أو عادية Basic أو حتى غير ملفتة ولائقة مع بعضها البعض، ستحصلين على لوك ملفت.

إنّنا نتكلّم عن المعطف أو السترة التي من الضروريّ أن تختاريها مميزة إذ ومهما ارتديت تحتها من ملابس ستحصلين على إطلالة مميّزة.

لذا وباختصار، هذه هي المعاطف أو السترات التي باستطاعتها أن تنقذ إطلالتك هذا الشتاء!

المعطف أو السترة الجلديّة!

السترة الجلدية او المعطف الجلدي في شتاء 2018

إختاريه تحديداً من الجلد اللماع أي Patent Leather لأنّ هذا القماش هو الرائج هذا الشتاء والجإي إما إلى معطف الترنش الكلاسيكيّ بهذا القماش أو إلى السترة المنفوخة بأسلوب البومبر بهذا القماش. إنّ هذه القطعة تنقذ إطلالتك إن كانت منسّقة مع الملابس الرياضيّة أو مع الملابس الأساسيّة Basic كالدنيم والكنزة العادية.

المعطف المخمليّ!

المعطف المخملي لاطلالة مميزة في شتاء 2018

يأتي المعطف المخمليّ مناسباً لإنقاذ الإطلالة المنسّقة مع الكنزات الصوفية والجينز بقصّة الوالدة أو الـ Flare أو مع أيّ تنورة مثنيّة وكنزة صوفية أو فستان مطبّع أو أيّ لوك بوهيميّ. إنّ هذا المعطف المخمليّ يمكن أن تختاريه إما بأسلوب الكيمونو أي منسدلاً أو مع حزامٍ على الخصر ترتدينه فوق الملابس الشفافة أو القمصان المزيّنة بالكشاكش.

المعطف الكلاسيكيّ أو بأسلوب الروب!

المعطف الكلاسيكي او باسلوب الروب لشتاء 2018

لأنّ موضة المونوكروم رائجة هذا الموسم ولأنّ البدلة الرسمية والسروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ والكنزات العادية الأساسيّة رائجة، تحتاجين طبعاً إلى قطعة تجعل إطلالتك ملفتة وتنقذ الروتين التي قد يصيبها إن اكتفيتِ بهذه القطع. لذا، يأتي معطف الترنش الكلاسيكيّ أو بأسلوب الروب ليكون هذه القطعة المفتاح.

معطف الفرو!

معطف الفرو ضروري لاطلالة مميزة في شتاء 2018

مهما كنتِ ترتدين، بإمكان سترة الفرو أو معطف الفرو أن تجعل إطلالتك ملفتة وراقية ومهما كان لون هذا المعطف ومهما كانت قصّته. فلا تتردّدي في اختيار المعاطف والسترات بالألوان القويّة أو الباستيليّة أو حتى المطبّعة وتنسيقها مع الملابس الرياضيّة والفضفاضة وحتى الكلاسيكيّة المملة.

إقرأي المزيد: موديلات معاطف رائجة في شتاء 2018 تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية