قطعت عهداً أن تنحف في بداية 2018، واليوم خسرت 30 كيلو!

قطعت عهداً أن تنحف في بداية 2018، واليوم خسرت 30 كيلو!

في بداية كل عام، نقطع على أنفسنا وعود بخسارة الوزن، وتزودنا المواقع الالكترونية بنصائح كي نحقق هذه الوعود، وهناك مستخدمة نجحت بالأمر! 

ias

آمي إيدنس كانت مصممة على الالتزام بأهدافها. في 1 يناير 2019، قررت أن الوقت قد حان لتغيير حياتها إلى الأبد، ولتخسر الوزن الذي تسبب لها بمشاكل! خسرت آمي 30 كيلو في سنية واحدة وذلك من خلال العمل الشاق والكثير من العرق والتعب.

وأضافت آمي أنّ ما ساعدها هو صفوف الدراجات الكهربائية، حيث كانت تذهب 4 مرات في الأسبوع، وكانت صفوف جماعية ولهذا التوقف لم يكن خياراً. ثم بدأت بصفوف التمرين المعروفة بـHIIT أو تدريب متواتر عالي الكثافة وهو أسلوب لياقة جديدة يجعلك تقوم بمجموعة من التمارين الرياضية في أقل وقت ولكن بمضاعفة المجهود، هو أقسى من الكاردي ومبرهن أنّه أفضل نوع تمارين لفقدان الوزن.

أمّا الدايت، فقد اعتمدت ما هو معروف بـPaleo Diet وهو نوع من الدايت يقوم على اعتماد ما كان متوفر للانسان قديماً، أي الابتعاد عن كل ما هو مصنّع، عادةً ما يشتمل النظام الغذائي القديم على اللحوم الخالية من الدهن والأسماك والفواكه والخضروات والمكسرات والبذور – الأطعمة التي كان يمكن الحصول عليها في الماضي عن طريق الصيد والتجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية