قفازات الأصابع موضة رائجة في شتاء 2014!

لا يمكن لموسم الشتاء أن يمرّ من دون أن تضعي ولو لمرّة واحدة القفازات، هذا الأكسسوار الذي يعتبر حكراً على موسم الشتاء ولشتاء 2014، قدّمت معظم دور الأزياء والماركات العالميّة موديل قفازات الأصابع المعروفة بـ Finger Gloves، هذه القفازات التي تكشف عن أصابعك وتغطّي معصم اليد فقط ومن بين هذه الماركات نذكر، Zara،Mulberry،Topshop، Phillip Lim، Rick Owens، Valentino وكارل لاغرفلد.

ias

 

ولكن، كيف تنسّقين قفازات الأصابع بطريقة مميّزة في شتاء 2014؟

 

1- لإطلالة قويّة بأسلوب الروك: إختاري القفازات الجلديّة المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs وارتديها مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket ومع ليغينغ جلدي أو سروال جلدي وحذاء الكاحل المزيّن أيضاً بالمسامير أو بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot.

 

2- لإطلالة حيويّة: اختاري قفازات الأصابع الملوّنة والصوفيّة وارتديها مع المعاطف بالقياس الكبير أو الفضفاضة أي بموضة الـ Oversized Coats وارتدي تحتها الكنزات بقبّة العنق العالية أو الصوفية أي بموضة الـ Fuzzy Sweaters واختاري إما الأحذية الطويلة الساق أو أحذية الـ Ugg.

 

3- لإطلالة ناعمة وأنثويّة: إختاري القفازات الصوفيّة بألوان الباستيل كالزهري أو بموضة النيود أي بلون البيج وارتديها مع المعاطف الصوفية بموضة الـ Cocoon والتنانير بقصّة الـ Flared أو التنانير أو الفساتين المتوسّطة الطول واختاري لهذه الإطلالة، أحذية الكاحل بالكعب العريض أي بموضة الـ Block Heels.

 

4- لإطلالة رسميّة: اختاري قفازات الأضابع الطويلة واحرصي أن تكون من الجلد أو من الجلد والدانتيل وارتديها مع الفساتين المتوسّطة الطول والمعاطف بالقصّة المستقيمة وبقصّة الأكتاف العريضة أو مع التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirts والمتوسّطة الطول والقمصان الرسميّة واختاري لهذه الإطلالة الأحذية الرسمية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

 

تعرّفي هنا على موضة الأكسسوارات لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية