قميص غريب الشكل ارتدته بيرين سات وكارثي بكل تفاصيله!

قميص ارتدته بيرين سات في عيد ميلاد اخ زوجها

مصدر الصورة: حساب بيرين سات الرسميّ على انستغرام berenn_saat@

القميص الذي ارتدته بيرين سات في عيد ميلاد أخ زوجها كارثيّ بكل تفصيل فيه، فقصّته غير مقبولة، والقماشة المصنوع منه أبعدت صفات الفخامة والأناقة عن إطلالتها، فواجهها المتابعون بالكثير من التعليقات السلبيّة، لأنّها لم تلتزم أبدًا بالنصائح التي تجعل الإطلالة تبدو فخمة.

ias

بيرين سات هي واحدة من أجمل النجمات التركيات، وقد رسمت في ذاكرتنا صورة المرأة الأنيقة بسبب الإطلالات الأنثويّة التي كانت تعتمدها في مختلف أدوارها التمثيليّة، ولكن يبدو أنّها غير أنيقة أبدًا في حياتها الواقعيّة.

إطلالة كارثيّة

في أحدث إطلالة لها، ارتدت بيرين سات قميصًا أسود شفافًا، أُرفق مع أكمام طويلة تصلهما ياقة عالية، وقد أظهر كلّ مفاتنها تحته، فهي لم تفكّر حتّى بارتداء حمّالة صدر.

الطريقة التي نسّقت بها هذا القميص جعلت إطلالتها كارثيّة أكثر ممّا هي عليه، فقد وضعت عقدًا ذهبيًّا على شكل سلسلة فوق الياقة، وسوار فوق كم اليد، وحقيبة غير متناسقة أبدًا مع أي من القطع التي ارتدتها.

شعرها زاد الإطلالة سوءًا

للأسف، حتّى تسريحة الشعر التي اعتمدتها بيرين سات في هذه الإطلالة لم تكن موفّقة أبدًا، فهي غير رائجة هذا الموسم، ولم تتناسب مع شكل وجهها، وما لم يعجبنا أكثر، هي الغرّة القصيرة المؤلّفة من خصلات خفيفة جدًا، على عكس النجمات اللواتي بدون رائعات بالغرّة القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية