قميص الجينز، قطعة رائجة ومفيدة للوكات مختلفة!

إنّها قطعة مميّزة وتستمرّ في عالم الموضة في كلّ موسم، فقميص الجينز وعلى الرغم من أنّه قد يطغى على عالم الموضة في موسم ما ويسجّل حضوراً خجولاً في مواسم أخرى إلا أنّه يبقى قطعة أساسيّة في خزانة المرأة ومن بين القطع الـ Must Haves، فكيف يمكنك أن ترتدي قميص الجينز هذا الموسم؟

ias

 

إكتشفي في ما يلي بعض اللوكات التي يمكنكِ اعتمادها في صيف 2013 مع قميص الجينز:

 

1- ليغينغ الجلد: ارتدي قميص الجينز مع ليغينغ الجلد ونسّقي معه إما الأحذية المسطّحة كالأحذية الرياضيّة Sneakersأو أحذية الباليرينا الملونة أو أحذية الكاحل Ankle Boot أو احصلي على لوك رسمي واختاري الأحذية المروسة بالكعب العالي.

 

2- التنورة أو السروال بالأقمشة المطبّعة بالأزهار: ارتدي قميص الجينز مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار وارتدي معه الأحذية الباستيليّة أو بموضة النيود أي لون البيج وتجنبي وضع الأكسسوارات الكثيرة.

 

بالفيديو، إكتشفي كيف تنسّقين فستان التول!

 

3- السروال أو الجينز الواسع Flared: تبنّي موضة السبعينيات وارتدي قميص الجينز مع السراويل أو الجينزات الواسعة Flared وزيّني خصرك بحزام وضعي الأساور العريضة ولا تنسي أن ترتدي أحذية الـ Wedges أو الأحذية بالكعب العالي الخشبي.

 

4- تنورة التول: ارتدي قميص الجينز مع تنورة التول، هذه القطعة الرائجة في صيف 2013 واحصلي على إطلالة ناعمة وأنثويّة وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي واختاريها بألوان النيون أو يموضة النيود ولا تنسي أن تزيّني قميص الجينز بقلادات ملفتة Statement Necklaces.

 

5- جينز البوي فرند: إنّ هذه القطعة موضة رائجة هذا الموسم، ارتديها مع قميص الجينز وضعي قبات العنق المميّزة Collar واختاري الأحذية المروّسة والملونة أو الأحذية المسطّحة كأحذية الـ slippers أو الـ Espadrille لإطلالة عملية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية