قناع طبيعي من الموز يخفي نهائياً تجاعيد تحت العين

قناع طبيعي من الموز يخفي نهائياً تجاعيد تحت العين

فئة كبيرة من النساء يعانين من ظهور الترهل وتجاعيد تحت العين عن عمر مبكر، ويعود السبب الى التعب والسهر وإلى إهمال العناية بتلك المنطقة الحساسة جداً من الوجه. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على قناع طبيعي ومثالي لعلاج هذه المشكلة، فهو يخلّصك منها في وقت قصير وبتكلفة بسيطة جداً. استعيني به إذاً وابدأي عن عمر مبكر لتحافظي على إطلالة شابة ومثالية لأطول فترة ممكنة.

ias

مكونات القناع وفوائده

  • الموز: غني بالفيتامينات والمعادة ومضادات الأكسدة التي تساهم في تعزيز تجدد خلايا البشرة وترطيبها. ويُعرف الموز لاسيما بقدرته على شدّ الجلد وإخفاء ترهّله. لا تدعي فوائد الموز الأخرى تفوتكِ!

  • جيل الألوفيرا: لا يكتفي جيل الألوفيرا بمعالجة الحروق والبقع وبشدّ البشرة والترهل بل يعمل بأسلوب مثالي على تبييض منطقة تحت العين. فاستعيني به للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء معاً.

  • زيت الزيتون: يعتبر من أهم الزّيوت الطّبيعية التي تعنى بترطيب البشرة وتغذيتها وحمايتها من التجاعيد المبكرة، فلا تبخلي على نفسك باستعمالها وبإدخالها الى روتين العناية بالبشرة اليومي.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

  • أهرسي نصف حبة من الموز جيداً، وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وأخرى كبيرة من جيل الألوفيرا. أخلطي بعدها المكونات جيداً، وطبّقيها على منطقة تحت العين لـ30 دقيقة على الأقل. أغسلي المزيج بالمياه الباردة وانتقلي فوراً الى تدليك البشرة بمكعبات الثلج التي تعزز شباب هذه المنطقة.

كرّري هذه الوصفة يومياً وستلاحظين الفرق الشاسع بعد أقل من أسبوع واحد.

إقرأي المزيد: 4 خطوات تجميل لتظهري جميلة صباحا من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية