قواعد إتيكيت عليك الإنتباه إليها عند حضور حفل الزفاف

قواعد اتيكيت اجتماعية عند حضور حفل الزفاف

قواعد اتيكيت اجتماعية عند حضور حفل الزفاف

ليس هناك أكثر متعة من تلقّي دعوات حفلات الزفافوتلبيتها، والإنشغال بالعناية بالإطلالة، لتكوني دائمًا متألقة، فمشاركة الناس والمقربين أفراحهم إحساس يبعث فيك الراحة والسعادة، ولكن لتلبية هذا النوع من الدعوات بعض قواعد الإتيكيت التي لا يمكنك مطلقاً تجاهلها، حتّى لا يؤثّر وجودك سلباً على الآخرين. فاعرفي تفاصيلها مع ياسمينة:

ias

 

             إختبار: أين أنت من إتيكيت الزفاف؟

 

1- بما أنّ تقديم الطعام هو جزء لا يتجزّأ من أي حفل زفاف، من المهم كمدعوّة، ألا تحضري فقط لأجل تناوله، أي تصلي وتبدأي بالأكل على الفور، وعند الإنتهاء، الإعتذار والذهاب. هذا التصرّف هو أحد أسوأ السلوكيّات التي قد ترتكبينها، والتي تؤثّر حتماً في شكل سيء على صورتك الإجتماعيّة. 

 

2- لا تتجاهلي تقديم الهديّة، لأنّ الأمر هو تعبيرٌ عن كرمك وحسن تصرفك مع الآخرين، ولا تأتي خالية اليدين، لأنّ ذلك بطبيعة الحال غير لائق، ولكن في الوقت نفسه، إلتزمي إتيكيت تقديم الهدايا نفسه خلال حفلات الزفاف. 

 

           اتيكيت وآداب تقديم هدايا الزفاف

 

3- لا تبالغي في إطلالتك، أو ترتدي الأبيض القريب من ثوب العروس نفسه، فمهما كانت علاقتك طيبة بالعروس، إعرفي أنّ اليوم يومها، وأنّها ستنزعج كثيراً في حال كان ثوبك، أو تسريحة شعرك، او حتّى ماكياجك قريب منها. 

 

4- لا تظهري متجهّمة الوجه، بل إرسمي الإبتسامة على وجهك، ولو كنت غير مرتاحة من الداخل، وتذّكري بأنّك هنا لمشاركة الآخرين فرحتهم، لا للتحوّل إلى إنسانة متذمّرة وحزينة نتيجة مشكلة شخصيّة، فذلك قد يفسد على العروسين أو حتّى من يرافقونك سعادتهم في المناسبة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية