قواعد الماكياج التي تناسبك خلف القناع

دروس مكياج تحت الماسك | اغرب خطوات الماكياج

دروس مكياج تحت الماسك | اغرب خطوات الماكياج

كثيراً ما نرى ممثلات هوليوود يرتدين القناع في المناسبات الخاصة، وهذا الأكسسوار الذي يضيف إليك الكثير من الجاذبيّة المشوبة بالغموض والإغراء يتطلّب منك خطوات ماكياج خاصة، فلا تظّني أنّ الماكياج يغيب عن وجهك عند اختيارك القناع أو الماسك، بل على العكس، هو يحضر بشكل مضاعف تبعاً لقواعد محددة، اعرفيها مع ياسمينة!

ias

 

1- لماكياج البشرة يفضّل أن تستعملي كريم الأساس السائل الذي يخفي الشوائب بشكل كلي، من دون أن يترك أي أثر، والابتعاد كلياً عن كريم الترطيب البودرة وكريم الـ BB، فهذه المستحضرات قد تعرّق بشرتك تحت القناع. كما يمكنك عدم استعمال البلاش أو أحمر الخدود، والتركيز على العيون والشفاه بشكل أكبر. 

 

          بالفيديو، تعلّمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك 

 

2- لماكياج العيون، ركّزي على عنصرين: الكحل والماسكارا. قوّي الكحل الأسود داخل عينيك، واعتمدي الماسكارا المقاومة للدومع، لأنّه بفعل احتكاك عينيك بالقناع قد تزال تركيبة الماسكارا، والأفضل عدم استعمال الرموش المستعارة، لأنّ طولها وكثافتها قد يعيقان النظر ويحرجانك. 

 

                    اكشفي النقاب عن حيل الماسكارا 

 

3- لماكياج الشفاه، لا تتواني عن استعمال التدرجات القويّة والداكنة، فكلّما ذهبت نحو البنفسجي والعنابي والفوشيا والبرتقالي والبني وحتّى الأسود، يكون أفضل،  وعدم الاقتراب من الزهري ومختلف التدرجات الزاهية والخفيفة. ومن المميّز أن تضيفي أحمر الشفاه اللماع على شفاهك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية