قواعد ذهبيّة تخصّ ملابسك الداخلية من الممكن أنك تجهلينها!

هل تعلمين قواعد الملابس الداخلية الاهم

نردّد دائماً النصيحة التالية ومفادها أنّ للملابس الداخليّة أهميّة كبرى في جعل إطلالتك تبدو ناجحة وملفتة والسبب أنّ الملابس الداخلية يمكن أن تسيء فعلاً إلى إطلالتك في حال اخترتها بطريقة خاطئة.

ias

أيضاً، تستهتر العديد من السيدات، في موسم الشتاء تحديداً، في اختيار الملابس الداخلية المناسبة وذلك اعتقاداً منهنّ أنّ الملابس الداخلية لا تظهر تحت الملابس الشتويّة وأنّ بإمكانهنّ اختيار ما يردن ولكنّ هذا الاعتقاد خاطئ جداً وكما أنّ الملابس الداخلية مهمّة تحت الملابس الصيفيّة فإنها كذلك في موسم الشتاء.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ بعض القواعد الذهبيّة حول اختيار الملابس الداخلية وطرق الاعتناء بها، هذه النصائح التي من الممكن أن تكوني لا تعلميها.

إستثمري في اختيار الملابس الداخلية بأقمشة فاخرة!

اختاري الملابس الداخلية باقمشة فاخرة وبجودة عالية

لا تستهتري أبداً في ملابسك الداخلية فكلّما اخترتها بجودة عالية كلّما ظلّت جيّدة، لذا اختاريها بأقمشة فاخرة وبجودة عالية والسبب أنّ تلك التي تأتي غير جيّدة النوعية ستكون برباطٍ غير مشدود ما سيؤثّر على شكل صدرك، كذلك فإنّ قصّتها حول الصدر ستبدو بدورها مترهلة وبالتالي فإنّها لن تغطّي صدرك بالشكل المطلوب وهذا الأمر أساسيّ تحت الملابس الشتويّة تحديداً لا سيّما إن كنتِ ترتدين الكنزات الصوفية الضيقّة أو الليكرا.

حاولي قدر المستطاع اختيارها متناسبقة ومتطابقة!

استثمري في شراء الملابس الداخلية التي تليق ببعضها البعض

على الرغم من أنّ هذا الأمر سيكلّفكِ الكثير من المال ولكن يستحقّ منك الأمر أن تستثمري لبضعة أشهر في شراء حمالة صدر متناسقة مع السروال الداخليّ فيكون في خزانتكِ حوالي الخمسة أو الستة قطع من الملابس الداخلية المتطابقة Set حيث تختارينها بأشكال أي بقصّات وأقمشة مختلفة تستفدين منها مع الملابس الدقيقة كالبدلة الرسمية أو الفستان الصوفيّ الضيّق أو التنانير الحريريّة أو الجلديّة أو حتى القميص الكلاسيكيّ أو التوبات الشفافة.

إغسليها دائماً يدوياً!

تعرفي على اهم النصائح حول اختيار الملابس الداخلية

مهما كلّفك الأمر، حاولي قدر المستطاع أن تغسلي ملابس الداخلية يدويّاً والسبب أنّ غسلها يدوياً يحافظ على جودتها ولا يجعل الرباط مترهلاً ولا القضبان المعدنية داخل حمالة الصدر أو حولها تالفة ولا حتى أقمشتها باهتة وتالفة أيضاً لا سيّما إن كانت بقماشٍ دقيق كالدانتيل أو الحرير.

إقرأي المزيد: لون الملابس الداخلية الأكثر جاذبية ليس الأسود! فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية