قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصّة الميدي بالطريقة الصحيحة

قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصة الميدي بالطريقة الصحيحة

مصدر الصورة @nour: الحساب الرسمي للنجمة نور الغندور

نخبرك اليوم عن قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصة الميدي بالطريقة الصحيحة، والتي تتنوع بين التنانير والفساتين والسراويل بالقصة التي تتعدّى الركبة. فلأنّها رائجة جدًا، أنت بالطبع ستتحمسين لارتدائها، خصوصًا وأنها أيضًا من صيحات الموضة المفضلة لدى البلوغرز.

ias

تمنحك الأزياء بقصّة الميدي لمسات في غاية الأناقة والأنوثة، ولكن خطأ واحد قد يدمّر إطلالتك بأكملها! إذ أنّ اختيارها وطرق تنسيقها يجب أن يتمّ وفقًا لأصول وقواعد ينصح بها كلّ خبراء الموضة. فاطّلعي عليها معنا في ما يلي واحرصي على اتّباعها.

> الفستان ارائع يجعلك تتذكرين كل ما هو جميل في الحياة.

أن تختاريها بالقصة التي تناسب طولك

قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصة الميدي بالطريقة الصحيحة

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من Dries Van Noten

كلّما كانت قامة قصيرة، اختاري هذه الأزياء بقصّة أقصر، كي تبدو رجليك أطول. فكلّما طالت قصّة التنورة أو الفستان تحت الركبة، بدت قامتك أقصر. وبالمناسبة، سبق أن أخبرناك عن صيحات موضة تجعلك تبدين أطول، فاحرصي على اعتمادها للوك مثاليّ وجذّاب.

لا تنسّقيها أبدًا مع بوتس

قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصة الميدي بالطريقة الصحيحة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Gucci

من المهم أن تختاري أحذية تبرز كاحلك لتنسّقيها مع الأزياء بقصّة الميدي، مثل حذاء الستيليتو الكلاسيكيّ للوك أنثوي أنيق، أو السنيكرز لإطلالة رياضية ومريحة. البوتس سواء كان عاليًا أو بطول الكاحل، سيفسد إطلالتك تمامًا، حتّى ولو كان تصميمه جميلًا.

لا ترتدي معها جوارب طويلة

قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصة الميدي بالطريقة الصحيحة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Zara

إياك وأن تقترفي هذا الخطأ! فمن المهم أن تبرزي ساقيك عندما ترتدين الأزياء بقصّة الميدي، والجوارب الوحيدة التي بإمكانك أن ترتديها معها هي تلك التي تأتي بلون جلدك. لا تختاري أبدًا تلك الملوّنة أو المزينة برسومات!

اعتمديها بما يمنحك إطلالة متوازنة

قواعد ضرورية لترتدي الملابس بقصة الميدي بالطريقة الصحيحة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Ted Baker

تتوافر الفساتين والتنانير بقصّة الميدي بمختلف التصاميم، منها الضيّقة وعلى شكل A والفضفاضة وغيرها. عليك اعتمادها بما يخلق التوازن في إطلالتك، أي أن تختاريها بقصّة تناسب شكل جسمك وأن تنسّقيها مع قطع تعزّز جمال إطلالتك. إذا كنت من اللواتي يتميزن بجسم الإجاصة مثلًا، نسّقيها مع بلوزة بأكتاف بارزة. وكنا قد أخبرناك سابقًا عن [الملابس المثالية لشكل جسمك.](الملابس المثالية لشكل جسمك.)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية