قواعد ضرورية لتطبيق أحمر الشفاه الأحمر باحتراف ومن دون اي خطأ

قواعد لتطبيق احمر الشفاه باحتراف

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن قواعد لتطبيق احمر الشفاه باحتراف ومن دون أي خطأ لتتميّزي بشفاه رائعة وإطلالة جماليّة مثالية بنتائج تفوق توقّعاتك، وهي ستضمن لكِ أيضًا نجاح الحيل لتثبيت أحمر الشفاه لساعات طويلة.

ias

من دون أحمر الشفاه، لن يكتمل مكياجكِ، وستفسدين جمالكِ إذا لم تطبّقيه بالطريقة الصحيحة. لتنجحي بذلك، عليك التقيّد بنصائح ليس عند رسم شفاهكِ به فحسب، بل أيضًا عندما تبتاعينه، وياسمينة ستكشفها لكِ في ما يلي.

اختاريه بنوعية جيّدة

أهم قاعدة هي اختيار أحمر شفاه بنوعيّة جيّدة، أي يتّسم بتركيبة تنساب بسهولة على الشفاه ولا تتكتّل. هكذا، ستنجحين برسم شفاهكِ بطريقة مثاليّة والتألّق بمكياج جذّاب ورائع.

نصائح لتطبيق احمر الشفاه باحتراف
مصدر الصورة: Freepik

رطّبي شفاهكِ

لا يبدو أحمر الشفاه جميلًا أبدًا على الشفاه الجافة، ولذا، عليكِ أن تضعي المرطّب الخاص أو زيت الزيتون أو الفازلين قبل نصف ساعة من تطبيقه، ولا تتردّدي بتقشير شفتيك إذا كانت جافة جدًا، عبر تدليكهما بمزيج من زيت الزيتون والسكر.

حدّدي شفاهكِ بالقلم أولًا

حدّدي شفاهكِ بقلم بتدرّج قريب جدًا للونه، فهذه الخطوة ستساعدكِ بالحصول على رسمة مثاليّة وتغيير شكل شفاهكِ، ولذا، هي من نصائح تلتزم بها النجمات عند تطبيق أحمر الشفاه.

> ستحصلين على أحمر شفاه كالذي يطبّقه خبراء المكياج إذا التزمت بهذه النصائح.

توزيع أحمر الشفاه بالطريقة الصحيحة

كي يمنحكِ أحمر الشفاه إطلالة فائقة الجمال والجاذبيّة، عليكِ أن توزّعيه بالطريقة الصحيحة، أي أن تمرّري طبقة منه على الشفاه، وتنتظري لدقيقة لتمرّري طبقة ثانية، وثالثة إذا لزم الأمر.

شاهدي الفيديوهات

لتطبّقي أحمر الشفاه كالمحترفين، عليك أن تشاهدي الفيديوهات التي ينشرونها ويعلّمونك من خلالها أفضل الطرق لذلك، وهكذا ستعرفين كيف تضعينه بطريقة مثالية.

تدرّبي على تطبيقه

قفي أمام المرآة وتدرّبي على تطبيق أحمر الشفاه، لا بأس إذا فشلت مرّة، أو مرّتين أو أكثر، واظبي على المحاولة لتنجحي أخيرًا باحتراف هذه الخطوة.

أخيرًا، بالخطوات السهلة لتحضير أحمر الشفاه، وبأي لون تريدينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية