5 قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم لتتمتعي بستايل مثالي

قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم

مصدر الصورة: @nadineabdelaziz الحساب الرسمي على انستغرام لنادين عبد العزيز

نخبرك اليوم عن قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم، والتي لا تختلف كثيرًا عن تلك التي اعتدت اعتمادها في الشتاء، لتتميزي بستايل جميل ولتجعلي الأخريات يغرن من جمالك! وبالمناسبة، اطّلعي على حيل في الموضة تسهّل حياتك كثيرًا.

ias

على عكس الشتاء، أي خطأ في إطلالتك خلال فصلي الربيع والصيف يجعلك عرضة للانتقادات، إذ لا وجود لقطع مثل المعطف مثلًا لإخفائها. ولذا، عليك الحرص على اتّباع قواعد ضرورية، تساعدك على أن تطلي دائمًا بثقة، وبإطلالات مذهلة في أي وقت ومكان.

لا تتخلي عن النظارات الشمسية

قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات من Gucci

ستجدين أروع تصاميم نظارات شمسية تضاعف جمالك، ولذا احرصي على أن تختاري منها الأنسب لشكل وجهك، لأنّ إطلالاتك النهارية في الربيع أو الصيف لن تكتمل من دونها. ليس لأنك تحمي عينيك من عوامل الطقس فحسب، بل لأنها تضاعف جاذبيتك وأنوثتك إلى أقصى حدّ.

انتبهي عندما ترتدين ملابس داخلية من الدانتيل

قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق حمالة الصدر من La Perla

بما أن الطقس يصبح دافئًا هذا الموسم، أنت ستكثيرن من ارتداء الملابس المصنوعة من الأقمشة الرقيقة، مثل االساتان والحرير والقطن الناعم، وبالتالي عليك أن تعلمي أن الملابس الداخلية المصنوعة من الدانتيل تبرز تحتها، فاختاري تلك الخالية من التفاصيل.

لا تبالغي بوضع الأكسسوارات

قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأقراط من Alessandra Rich

كلنا نعلم أن الإطلالات لا تكتمل من دون الأكسسوارات، ولكن هذا لا يعني أنّ عليك اعتماد الكثير والكثير منها في اللوك الواحد، أو اختيارها بتصاميم جريئة جدًا. حافظي على ستايلك الأنثوي الجميل، وفي حال أردت اعتماد تلك الجريئة، اكتفي بقطعة واحدة منها.

اعتمدي الترند المناسبة في الوقت المناسب

قواعد موضة عليك التقيد بها هذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Balenciaga

حتّى ولو كنت متحمّسة لاعتماد صيحات الموضة الرائجة، إلا أنّ عليك أن تعلمي أنها في حال لم تكن تتناسب مع المكان المتوجّهة إليه، أو الوقت، فستكون النتيجة إطلالة كارثية. لا يمكنك مثلًا أن ترتدي فستانًا مزيّنًا بالغليتر لتناول الغداء في مطعم، كما لا يمكنك أن تحملي حقيبة يد كبيرة للذهاب إلى سهرة فخمة.

لا تقلّدي إطلالات غيرك

إياك أن تقلّدي غيرك، فهذه أهم قاعدة لتكون إطلالاتك كلها مثالية. بإمكانك أن تستوحي الأفكار، ولكن عليك اعتادها بما يتناسب مع ستايلك وشخصيتك. قد يعجبك مثلًا فستانًا على نجمتك المفضلة، ولكن لونه لن يبدو جميلًا على بشرتك. عدم تقليد إطلالات غيرك، هي من الدلالات التي تؤكّد أنك خبيرة في الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية