5 قواعد موضة لستِ مضطرة إلى الالتزام بها بعد اليوم!

قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم

نطلعك على قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم، بعد أن كانت ضرورية منذ عدّة مواسم، حيث أن من خالفتها سابقًا تعرّضت لوكاتها إلى الانتقادات، ولكن مع تطوّر الموضة، تحوّلت إلى ترندز جريئة ستعشقين اعتمادها.

ias

منذ أن بدأنا نكتشف الموضة ونعتمد صيحاتها، اتّبعنا قواعد أملت علينا ما يمكننا وما لا يمكننا أن نرتديه، ولكنّها اليوم تغيّرت تمامًا، وهذا ما أثبتته إطلالات مواكبات الموضة التي نستوحي منها أجمل الأفكار. لقد حان الوقت إذًا كي تكسري هذه القواعد، وتحصلي على اللوك الذي تريدين، فكوني حرّة بالخيارات التي تجعلكِ تشعرين بأنّكِ واثقة بنفسكِ وجميلة، من دون أن تكترثي لأيّ قاعدة في الموضة رافقتكِ منذ سنوات.

عدم تنسيق النقشات في الإطلالة الواحدة

قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم

اضغطي هنا لتسوق هذه البلوزة

اعتبرت الكثيرات سابقًا أنّ تنسيق أكثر من نقشة في الإطلالة الواحدة أمرٌ يعرّض من تقوم بذلك للانتقادات، ولكنّ اليوم اكتشفنا العكس تمامًا. فهي اليوم من الترندز التي تعشقها المرأة الجريئة، ولذا، تضمّ الكثير من مجموعات الأزياء قطعًا تتزيّن بمختلف أشكال النقشات. ويمكنكِ أيضًا كسر هذه القاعدة بسهولة، من خلال تنسيق قميص مزيّنة بنقاط البولكا مثلًا مع سروال بالتقليمات العامودية، لتتميّزي بلوك لافت ورائع.

ارتداء الجوارب الطويلة مع الفساتين

قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم

اضغطي هنا لتسوق هذه الجوارب

وداعًا لهذه القاعدة التي تربكنا جدًّا، خصوصًا في فصل الصيف، فبعد أن كنتِ مضطرة لارتداء الجوارب الطويلة مع التنانير والفساتين، أنتِ حرّة اليوم بالتخلّص منها. ففي القدم، كانت تتعرّض المرأة التي لا تغطّي قدميها بطبقة أخرى من القماش إلى الانتقادات، واعتبرت الجوارب الطويلة مثاليّة لذلك، وما زالت حتّى اليوم ضرورية في إطلالات الملكات والأميرات مثلًا، ولكن حتّى هنّ لا يرتدينها في كثير من الأوقات.

المرأة ممنوعة من ارتداء الملابس الرجالية

قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم

اضغطي هنا لتسوق هذه البلايزر

منذ سنوات، كانت النساء ملزمات بارتداء الأزياء النسائية، والرجال حرصوا على اختيار البدلات. ولكن اليوم هذه القاعدة لم يعد لها وجود، إذ باتت البدلة الرجالية ضرورية في خزانة كلّ امرأة، وهي تطلّ في كلّ موسم بتصاميم رائعة ترتقي باللوك إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، هذا إلى جانب الكثير من الأزياء التي كانت مخصّصة فقط للرجال.

عدم تنسيق البنيّ والأسود سويًّا

قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم

اضغطي هنا لتسوّق الجاكيت

لطالما حذّرتني والدتي من ارتداء الملابس البنيّة والسوداء في الإطلالة الواحدة، ولكن يمكنكِ أن تكسري هذه القاعدة بسهولة اليوم، إذ أنّ البنيّ متوافر بتدرّجات كثيرة تتناسب مع الأسود، لتتميزي بإطلالة عصرية ورائعة.

عدم تنسيق قطعتي دنيم سويًّا

قواعد موضة لست مضطرة الى الالتزام بها بعد اليوم

اضغطي هنا لتسوق سترة الدنيم

ارتداء قطعتي دنيم في الإطلالة الواحدة كان تنسيقًا غير جميل أبدًا في السابق، هكذا اعتبره البعض. ولكن اليوم، لا أحد يكترث لهذه القاعدة، فتختار كلّ مواكبة للموضة ما يعجبها من أجمل قطع الدنيم الرائجة، وتنسّقها كما يحلو لها، وهذا ما نراه في كثير من إطلالات أهمّ النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية