قولي لي ما هو برجك أقول لك أي أميرة أنت

قولي لي ما هو برجك أقول لك أي أميرة أنت

بغض النظر عن مرتبتك أو مستواك الاجتماعي، فأنت يا عزيزتي أميرة، بشخصيتك وطلّتك وأناقتك وبالتالي عليك التحلّي بالثقة العالية بالنفس وقوة الشخصية والرغبة الدائمة في أن تكوني محط أنظار الجميع.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على أي أميرة أنت بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي اسم دلع أنت؟

برج الحمل

فريدريكا ملكة هانوفر كانت الملكة زوجة للملك بول ملك اليونان، مولودة في 18 نيسان، ومن مواليد برج الحمل، تتمتّع بشخصية متّزنة وقدرة على التحكّم بأعصابها فضلاً عن روح المرح والتفاؤل وحس الفكاهة.

علماً أنها تأخذ الامور ببساطة بعيداً من تعقيدات الحياة، علماً أنها شخص اجتماعي.

برج الثور

لمولودة برج الثور، فإنها كالملكة إليزابيت، ملكة بريطانيا، المولودة في 21 نيسان وبالتالي فإنها امرأة حديدية تتمتّع بقوة شخصية وإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس فضلاً عن كونها شخصاً عنيداً من الصعب التحاور معه أو إقناعه بالعدول عن أرائه أو أفكاره الخاصة.

علماً أن لمولودة برج الثور القدرة على تغيير الاحداث لصالحها نظراً لحنكتها وقدرتها العالية على ضبط أعصابها.

برج الجوزاء

إن أميرة كوتش بيهار من الهند غايتري ديفي من مواليد برج الجوزاء، فهي من مواليد 23 أيار وتتميز بمزاجيتها الشديدة وقدرتها على التأقلم مع كل الظروف فضلاً عن كونها شخصاً اجتماعياً محبوباً من قبل الجميع.

علماً أنها لم تكن مجرد وجه جميل، فهي كانت مشهورة بجمالها الرائع وحنكتها السياسية.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك الاميرة ديانا المولودة في الاول من تموز.

وبالتالي، أنت امرأة حساسة للغاية وقادرة على ترك بصمتك وأثرك الخاص أينما حللت والحصول على محبة الناس واحترامهم، فضلاً عن كونك شخصاً يتأثر الى أقصى الحدود مع الآخرين وتتعاطفين معهم.

برج الأسد

من دون أي شك، فإن برج الاسد يليق بالشيخة موزة المولودة في 8 آب، خصوصاً أنها شخص ذات شخصية قوية وجريئة الى أقصى الحدود، فضلاً عن أناقة مميزة ورقي في التصرف والتحدث.

برج العذراء

في حال كنت مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنك كالملكة رانيا، ملكة المملكة الاردنية الهاشمية، المولودة في 31 آب.

وبالتالي، فأنت شخص حساس للغاية يتمتع بطاقة إيجابية وروح تفاؤلية دائماً يرى الجيد والخير في الاشخاص، فضلاً عن كونك امرأة قادرة على الابتكار والابداع في أي مجال تقررين الانخراط فيه. (اكتشفي مع ياسمينةأي صفة أنت بحسب برجك؟)

برج الميزان

إن الأميرة إيمان بنت عبدالله‎‎، ابنة الملك الاردني والاميرة رانيا، المولودة في 27 أيلول، من مواليد برج الميزان خصوصاً أنها تتميز بدبلوماسيتها وقدرتها على ضبط أعصابها وتحكيم عقلها والمنطق لحلّ الامور والمشاكل بطريقة سلمية بعيداً من الخلافات والمشاكل.

برج العقرب

إن الاميرة الراحة غريس كيلي، أميرة موناكو، المولودة في 12 تشرين الثاني، من مواليد برج العقرب.

علماً ان مولودة هذا البرج امرأة شغوفة في الحياة، تحب التأنق ولفت أنظار الجميع، فضلاً عن كونها شخصاً يسحر كل من يتعرف إليه.

برج القوس

إن أميرة اليابان، ماساكو المولودة في 9 كانون الاول من مواليد برج القوس، هي الشغوفة في الحياة والمغامرة التي تحب المخاطر واكتشاف الامور الجديدة والمثيرة.

علماً أنها لم تنحدر من أصول ملكية وتعرفت على زوجها في حفل شاي فطلب الامير يدها للزواج لكنها رفضت!

برج الجدي

إن الأميرة كايت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، هي من مواليد برج الجدي الذي يتمتع بشخصية نظامية للغاية وجدية فضلاً عن طموح شديد يسمح له بالتفوق والنجاح في أي مجال يقرر الانخراط فيه.

كما أن مولودة هذا البرج قادرة على تحمّل المسؤوليات الى أقصى الحدود إضافة الى قدرتها المميزة على التأقلم السريع مع كل الظروف والاحداث التي تحصل معها والأشخاص الذين تتعرف إليهم.

برج الدلو

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنك كالاميرة كارولين، أميرة موناكو وابنة الأميرة الجميلة غريس كيلي، المولودة في 23 كانون الثاني.

وبالتالي، أنت شخص يتمتّع بنسبة ذكاء عالية وقدرة على تحليل الامور والشخصيات والاحداث التي تحصل معك، فضلاً عن كونك شخص عفوي للغاية وتلقائي التصرف من دون أي قدرة على ضبط الاعصاب أو ردات الفعل.

برج الحوت

إن خديجة أميرة المغرب، المولودة في 28 شباط، هي الابنة الثانية لمحمد السادس ملك المغرب وزوجته الأميرة سلمى. علماً أن مولودة هذا البرج تتمتع بخيال خصب وقدرة عالية على الابتكار والابداع ضمن قواعدها الخاصة وعالمها الخاص.

اقرئي المزيد: كيف تدفعين الشريك الى عدم التخلي عنك بحسب برجه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية