قولي لي ما هو برجك أقول لك متى يجب أن تتزوجي!

قولي لي ما هو برجك أقول لك متى يجب أن تتزوجي

لا يمكن تعميم العمر المثالي للزواج، خصوصاً أنه يختلف باختلاف الشخصيات والطباع واستعداد كل امرأة للدخول في القفص الذهبي وتأسيس عائلة والتضحية في سبيل أفراد أسرتها بعيداً من الانانية والطموح الذاتي والشخصي.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على العمر المثالي للزواج بحسب برجك.

اختبري نفسك: هل سيندم على تخليه عنك؟

برج الحمل

من المتوقع أن تتزوج مولودة برج الحمل في العشرينات من عمرها نظراً لحبها للاستقرار المادي والعاطفي والمعنوي والشعور بأهمية العائلة الخاصة بها.

علماً أن امرأة الحمل ذات شخصية متفائلة قادرة على التأقلم مع كل الظروف والاشخاص وبالتالي ستتمكّن من الوقوع في حب كل رجل يعاملها بطريقة تستحقها ويقدرها ويضعها في المقام الاول من حياته.

برج الثور

تتمتّع مولودة برج الثور بالقدرة العالية والاستثنائية على الدخول في علاقات عاطفية طويلة الامد وجدية لتنتهي بالزواج وبالتالي من الطبيعي أن تتزوج امرأة الثور في سن صغيرة نظراً لحبها للاستقرار وتكوين عائلة خاصة بها.

برج الجوزاء

صحيح أن مولودة برج الجوزاء ذات شخصية مزاجية ومن الصعب التفاهم معها أو التواصل معها دائماً إلاّ أنها مستعدة للتغيير من عصبيتها وردّات فعلها القاسية بهدف الاندماج في العلاقة العاطفية مع الشريك المناسب وبالتالي هي مستعدّة للزواج في سن صغيرة.

برج السرطان

بطبيعتها، تحب مولودة برج السرطان العائلة واختبار الحب الحقيقي والعثور على توأم روحها وبالتالي من الطبيعي جداً أن تتزوج في سنّ صغيرة إلاّ أن يجب أن تتحلّى بالوعي في هذا الموضوع، بعيداً من تأثير المشاعر والاحاسيس، إذ يتوجب عليها تحكيم عقلها للتأكد من عثورها على الشريك المناسب لها.

برج الأسد

نظراً لانشغال مولودة برج الأسد في التأسيس لحياتها المهنية ومستقبلها المادي، فمن الطبيعي أن تتأخّر في الزواج أو حتى التفكير في هذا الموضوع، خصوصاً إن لم تعثر على شريك يتفهّم طموحها ويتقبّل شخصيتها ويساعدها ويدعمها في مسيرتها بعيداً من حرمانها هذه الفرصة لبناء مستقبلها كما تريده.

برج العذراء

صحيح أن مولودة برج العذراء حسّاسة للغاية وتؤمن بالحب الحقيقي، إلاّ أن من الصعب عليها إيجاده في أرض الواقع والدخول في علاقة عاطفية طويلة الامد وبالتالي من المستبعد أن تتزوج في سن صغيرة.

بل ستبحث بدقة عن الشريك المناسب لها وهي مستعدة لاستنفاذ كل الوقت لايجاده، خصوصاً أنها تؤمن أن في "العجلة الندامة"! (اكتشفي مع ياسمينة أي صفة أنت بحسب برجك؟)

برج الميزان

من الطبيعي أن تدخل مولودة برج الميزان القفص الذهبي في سن صغيرة نظراً لحبها الشديد للاستقرار ورغبتها في تأسيس عائلة خاصة بها، لاسيما أنها امرأة عقلانية للغاية ومتّزنة وقادرة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية.

برج العقرب

نظراً لكون مولودة برج العقرب امرأة شغوفة للغاية، فمن المستبعد أن تتزوج في سن صغيرة، خصوصاً أنها تؤمن بالعثور على الحب الحقيقي وضرورة اختبار مغامرات الحب الجميلة بعيداً من الروابط والالتزامات التي قد تدخل العلاقة في شيء من الروتين والملل.

برج القوس

تهوى مولودة برج القوس خوض المغامرات الشيّقة والتجارب المثيرة للاهتمام وبالتالي من الصعب بالنسبة لها الالتزام في سن صغيرة في علاقة عاطفية طويلة الامد أو حتى الزواج، نظراً لرغبتها الشديدة في عيش حياتها والتمتع بها الى أقصى الحدود.

برج الجدي

من الطبيعي أن تبحث مولودة برج الجدي عن الحب والزواج والارتباط في سن صغيرة، خصوصاً أنها امرأة نظامية للغاية وتحب التخطيط المسبق للامور بدقة بعيداً من المشاعر والاحاسيس وبالتالي في غالب الظن ستكون في بحثٍ عن شريك يلائم شخصيتها ويكون السند الداعم لها.

برج الدلو

لا تحب مولودة برج الحمل الاستقرار المبكر والزواج في سن صغيرة إلاّ في حالات استثنائية كالمدّة الطويلة التي تجمعها بالشريك، خصوصاً أن امرأة البرج تحب حريتها كثيراً ومساحتها الخاصة.

وبالتالي موضوع ارتباطها يتعلّق بايجاد الحبيب المثالي والمناسب الذي يتفهّم شخصيتها ويتمكّن من منحها وقتها الخاص.

برج الحوت

يصعب على مولودة برج الحوت الدخول في علاقة عاطفية طويلة الامد أو حتى الاستقرار ضمن أسس الزواج، نظراً لشخصية امرأة الحوت التي تتميّز بشخصية فريدة من نوعها وخيال واسع وبالتالي من المستبعد أن تقدم على خطوة الزواج إلاّ في حال وجدت توأم روحها الحقيقي الذي يشبهها في فرادة طباعها.

اقرئي المزيد: بعد ظهور القمر العملاق.. هذا ما سيحصل معك بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية