قولي وداعاً للعيوب والهالات واختاري افضل بيبي كريم للاستخدام اليومي

ابرز وافضل بيبي كريم للاستخدام اليومي

لأن بشرتك أعزّ ما تملكين، حافظي عليها واعتني بها جيّدا، واختاري الكريمات المناسبة لنوع بشرتك ولونها، واحرصي على ان تكون ملائمة جيّداً كي لا تسبب لك مشاكل يصعب التخلّص منها، او تؤدي الى ظهور الحبوب والحساسيّة التي تعيق اطلالتك وتصبح بمثابة ازعاج لك. من هنا تعرفك "ياسمينة" على افضل بيبي كريم للاستخدام اليومي الذي من شأنه ان يخفي العيوب ويحمي البشرة ويساهم ايضاً في تغذيتها.

ias

ان بيبي كريم يمكن استخدامه يوميّاً نظراً لفوائده الكثيرة، وعليك ان تلجأي اليه دائماً لتحصلي على البشرة التي تطمحين اليها وتريدين ان تنعمي بها. لكن احرصي على شراء الكريم الذي يتناسب مع نوع بشرتك سواء كانت دهنيّة او جافّة او مختلطة، والذي بإمكانه ان يساعد على اخفاء التجاعيد الرفيعة.

بيبي كريم للبشرة الدهنية: يعتبر Maybelline Dream Pure BB من ابرز وافضل انواع كريم بيبي المخصّص والمناسب للبشرة الدهنيّة، فهو يتميّز بتركيبته الخفيفة على البشرة الدهنيّة، وقادر على اعطاء بشرتك النعومة والصفاء الذي تبحثين عنه.

بيبي كريم للبشرة المختلطة: اذا كانت بشرتك "مختلطة"، عليك استعمال Maybelline ClearGlow Shine-Free Clear BB Stick الذي ابتكر خصيصاً للبشرة المختلطة فهو يساعد على اخفاء العيوب والهالات السوداء وكذلك الحبوب والرؤوس السوداء، ويستخدم ايضاً لتقليل ظهور المسام، كما يساهم في توحيد لون البشرة واعطائك صفاء ونضارة لوجهك تدوم طويلاً.

بيبي كريم للبشرة الجافّة: ان البشرة الجافّة تحتاج الى عناية وملاحقة ودقّة، فقد لا يناسبها بعض انواع الكريمات ولا يعطي اي مفعول لها، من هنا احرصي على اختيار الكريم الغني بالمرطبات الذي يحلّ مشكلة الجفاف ويعطيك بشرة صافية ناعمة ولمعان لا مثيل له، كما يجب ان تحتوي على SPF وهناك منتوجات كثيرة من الكريمات التي خصصت لصاحبات البشرة الجافّة تجديها في MAYBELLINE وGARNIER او غيرها من المنتوجات العالميّة المعروفة.

اقرأي المزيد: صيحات ماكياج صيف 2017 بين يديك بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية