قوّة التحوّل في مجموعة Rouge Louboutin وصورة حصريّة لياسمينة

صورة حصريّة لياسمينة لمجموعة  Rouge Louboutin

يصادف هذا الشهر ذكرى احتفال كريستيان لوبوتان بذكرى إطلاق مجموعته المتميزة "روج لوبوتان "التي ضمت مجموعة متميزة من طلاء الاظافر وأحمر الشفاه، واليوم قدّم المصمم فكرة جديدة وهي استخدام الفراشات، فإن جمالها ورقّتها يعبران من وجهة نظره عن عملية تحول جميلة، فتم إدخالها في العرض لابراز جمال درجات اللون الأحمر المختلفة التي استخدمها المصمم ببراعة.

ias

يجد كريستيان لوبوتان أنّ الشفاه والأظافر الحمراء يتركان الأثر الأكبر عند الآخرين، فالمرأة التي تستخدم "روج لوبوتان" تضع كل امكاناتها على مرمى البصر حتي يراها الجميع، لأنها واثقة من نفسها، وتعرف جيداً كيف ينظر اليها كل من يحيط بها .كما أنّ المجموعة تبرز أيضاً الجانب الرقيق والأنثوي لديها، وتساعدها في التعبير عن ذاتها، بحسب نوع أحمر الشفاه التي تختاره. ففي حال استخدامها الملمس المخملي Velvet Matte فهى امرأة تعطي الانطباع بأنها تصرّ على رأيها لكنها حنونة في الوقت نفسه، أما إذا اختارت الملمس الناعم Silky Satin فهي إمرأة مغامرة ولكن متّزنة، وفي حال فضّلت الملمس اللماع Sheer Voile فهي تميل إلى الجرأة والرقة في آن.

بهذا صارت الفرصة هنا متاحة لكل إمرأة لتعبر عن شخصيتها المنفردة من خلال استخدامها لأي من تلك الأنواع من أحمر الشفاه، وبهذه المجموعة يتكرّس أكثر الجوهر الحقيقي بمنتجات لوبوتان التي تهدف إلى إبراز أنوثة المرأة بالدرجة الأولى والأخيرة!

إقرئي المزيد: ياسمينة تجرب جلسة دلال مع طلاء الأظافر الفاخر من كريستيان لوبوتان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية