قيمة جائزة الشيخة منال تتخطّى الـ 100%؟

جائزة الشيخة منال

جائزة الشيخة منال

أعلنت منى بن كلي مديرة المكتب الثقافي لحرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، رفع قيمة جائزة الشيخة منال النقدية للفنانين 118% ليصبح إجمالي القيمة 400 ألف درهم للفئات الأربع.

ias

 

ولتبلغ قيمة الجائزة الأولى 50 ألف درهم بدلاً من 30 ألفا كما في الدورات السابقة، أما الجائزة الثانية فأضحت قيمتها 30 ألفا بدلاً من 20 ألفا، ولتصبح قيمة الجائزة الثالثة 20 ألف درهم بدلاً من 10 آلاف.

 

             إعلان جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب لعام 2013

 

وقد ساهمت جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب التي تقام تحت رعاية سموها، منذ انطلاقتها عام 2006 وحتى اليوم، في الكشف عن مجموعة من المواهب الاستثنائية في مختلف قطاعات الفنون البصرية التقليدية والمعاصرة.

 

وفي سياق مواكبة الجائزة لنبض الحركة الفنية في المنطقة وازدهارها، كشفت منى بن كلي لـ "البيان" عن مستجدات الدورة الثامنة من "جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب 2013". إذ قالت بن كلي:"انطلاقاً من حرص حرم سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم على تحقيق جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب لأهدافها التي تشمل إلى جانب اكتشاف وتشجيع المواهب الفنية المبدعة، ورعاية الفنانين الشباب من المواطنين والمقيمين في الدولة".

 

وحول اختيار لجنة التحكيم، قالت بن كلي:"الجديد فيما يتعلق بلجنة التحكيم يتمثل في زيادة عددهم إلى ستة أعضاء، مع اختيار دقيق لأعضائها حرصاً من الجائزة على تمثيل كافة تيارات الفن إلى جانب خبرتهم الطويلة ومكانتهم في عالم الفن بالمنطقة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية