كاتبات سعوديات يجب أن تكون كتبهن في مكتبتك

ما هو اختبار تعزيز المهارات؟

ما هو اختبار تعزيز المهارات؟

اخترن مشاركتك بأفضل الكاتبات السعوديات التي يجب أن تكون كتبهن في مكتبتك واللواتي نعتبرهن جواهر مخفية في الفن والأدب والخيال والحب. في البداية اختبري نفسك: أي كتاب أنت؟

ias

واضافةً الى الأسماء، اخترنا لك من مكتبة ياسمينة، كتاب لكل روائية بينهن كي تثري معارفك وتغوصي معنا أكثر في عالم الكتابة السعودية.

غراميات شارع الأعشى لبدرية البشر

زوجة الفنان ناصر القصبي، الكاتبة بدرية البشر، روائية جريئة جدًا طرحت أفكارًا غير اعتيادية ناقشت من خلالها تطلعات ومشاكل المرأة السعودية وحازت جوائز عدة عن رواياتها وكتاباتها. ومنها كتاباتها اخترنا لك غراميات شارع الأعشى.

غراميات شارع الأعشى

طوق الحمام لرجاء عالم

كاتبة سعودية بارزة على الساحة العالمية، وحائزة على جوائز عديدة لكتاباتها التي تم ترجمتها للغات مختلفة منها اللغتين الانكليزية والألمانية.اخترنا لك من كتاباتها طوق الحمام الرواية التي حصلت بها على جائزة البوكر العربية في العام 2011.

طوق الحمام

عندما يعشق الرجال لسارة العليوي

كاتبة شابة من مواليد العام ١٩٨٤، غاصت في الرومانسية والحب، وتناولت ثنائية الحب بين الرجل والمرأة في كتبها التي حوّل أحدها الى مسلسل تلفزيوني.

عندما يعشق الرجال

أزرق كالغرق لفاطمة عبدالله المشيقح

من أشهر الروائيات السعوديات، فاطمة عبدالله المشيقح، برز اسمها في الشعر والقصائد، والصحف تحت اسم "الجوهرة". واخترنا لك من كتاباتها، أزرق كالغرق

ازرق كالغرق

أحببتك أكثر مما ينبغي لأثير العبدالله النمشي

الكتاب الأشهر تقريبًا في البلدان العربية لكاتبة سعودية من توقيع أثير العبدالله النمشي، أثير كاتبة سعودية كتبت قصة حقيقية وأثرت بكل من قرأ لها.

أحببتك أكثر مما ينبغي

اكتشفي أيضًا قصص نجاح سيدات أعمال سعوديات تلهمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية