كارتييه تحتفل بالذكرى العاشرة لاطلاقها جائزة Cartier Women's initiative Awards

تزامناً مع احتفالها بعشر سنوات على دعم رائدات الأعمال من خلال جوائز مبادرة النساء من كارتتيه Cartier Women’s initiative awards ، أعلنت دار كارتييه Cartier العالمية أنها الشريك الرسمي والرائد لـ "منتدى المرأة العالمي" في دبي 2016.

ias

> "ما تزال كارتييه ملتزمة بدعم المبادرات الريادية في جميع أنحاء العالم من خلال جوائز مبادرة كارتييه السنوية للسيدات"- سيريل فيجنيرون .

كذلك، أشارت "مؤسسة دبي للمرأة" إلى أن انضمام دار " كارتييه" العالمية للمجوهرات والساعات (اكتشفي اجمل مجوهرات كارتييه الفاخرة في هذه الجلسة التصويرية المميزة) كـشريك رائد لـفعاليات " منتدى المرأة العالمي" في دبي 2016 " أمر ملفت لا سيما أن هذا المنتدى هو بالتعاون مع "منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع".

تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى سينعقد في يومي 23 و24 فبراير 2016 في فندق مدينة جميرا في دبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وبرئاسة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس التوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

> "سيوفر "منتدى المرأة العالمي" في دبي 2016 منصة مهمة لتعزيز تأثير المرأة الموهوبة في مختلف أوجه التنمية – شمسة صالح

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ دار كارتييه العريقة تمتلك تاريخاً حافلاً بدعم المرأة، هذا الدعم الذي يبدو واضحاً وجلياً من خلال إطلاقها جوائز مبادرة النساء من كارتييه في عام 2006، بالتعاون مع منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع، كلية إنسياد لإدارة الأعمال وشركة "ماكينزي آند كومباني". وتشكل هذه الجوائز مسابقة سنوية لبرامج الأعمال، حيث تمنح ستة من الفائزات 20,000 دولار أمريكي لتمويل أعمالهن، فضلاً عن توفير تدريب شخصي لهن لمدة عام، إلى جانب توفيرها لهن فرصة للتواصل وتعزيز وجودهن في السوق. وتستقطب هذه الجوائز رائدات الأعمال المتميزات واللواتي يدرن شركات مبتكرة ومربحة ذات استدامة مالية وتأثير اجتماعي. وقد تم إطلاق هذه المسابقة للمساهمة في تعزيز الإقتصاد العالمي من خلال البحث عن صاحبات الشركات الرائدات من جميع أنحاء العالم. وتسعى كارتييه منذ إطلاق هذه المبادرة، لدعم وتكريم النساء المبدعات اللواتي تساهمن في إيجاد حلول ملموسة للأجيال القادمة، فضلاً عن تشجيع المزيد منهن على الإستفادة من إمكاناتهن الكاملة ومساعدتهن خلال مسيرتهن المهنية.

وكجزء من شراكتها مع "منتدى المرأة العالمي" في دبي 2016، ستستضيف كارتييه جلستين خلال فعاليات المنتدى، حيث ستناقش الفائزات والمرشحات النهائيات للنسخ السابقة من جوائز مبادرة النساء من كارتييه مجموعة من المحاور التي تشمل الإدارة العابرة الثقافات مع التركيز على الإختلافات الجغرافية، اللغوية والثقافية، إلى جانب التحديات التي تواجهنها عند بحثهن عن فريق العمل المناسب لمساندتهن في أعمالهن. وستناقش الفائزات والمرشحات أيضاً كيف تمكّن من تحقيق التوازن بين حياتهن المهنية والعائلية لناحية التحديات والفرص.

إقرإي المزيد: عشاق كارتييه يجتمعون في حلبة سباق الخيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية