كارل لاغرفلد يختار كريستن ستيوارت مجدداً لحملة Métiers d'art "Paris in Rome" 2016

 تعرفي على تفاصيل حملة مجموعة Métiers d'art "Paris in Rome" 2015/16

تشكل مصادر الوحي إحدى العوامل الأساسية التي تحفّز المدير الإبداعي أو حتى أي عنصر من فريقه على تقديم أفضل التصاميم والإبداعات والعمل بجهد وكد للبقاء دائماً في الطليعة. ولو لم يكن الحال على هذا المنوال مع كارل لاغرفلد و Kristen Stewart، لما رأيناها اليوم، الوجه الإعلاني لحملة مجموعة Métiers d’art "Paris in Rome" 2015/16. لو لم يرى كارل، جاذبية وجمالاً إستثنائياً بإطلالة Kristen، لما اختارها لتكون الوجة الإعلاني لحملاتٍ عدة التي تدخل ضمنها حملة مجموعة Métiers d’art Paris-Dallas 2013/14 وحملة مجموعة النظارات الشمسية لربيع وصيف 2015 وحقيبة 11.12 وآخر مجموعة مكياج العيون أخيراً. (تعرفي على صور أجدد موديلات النظارات الشمسية من CHANEL)

ias

لا شك بأن هذه النجمة التي لمعت في العديد من البرامج والأفلام والتي سطعت على السجادة الحمراء لا تزال بالجاذبية نفسها بالنسبة لعيون وعدسة كاميرا كارل لاغرفلد. 

اليك تفاصيل حملة مجموعة Métiers d'art

عكست Kristen Stewart خلال هذه الحملة بالتحديد أسلوباً وميزات المرأة الإيطالية القوية والقادرة على تحقيق كل أهدافها من دون الشعور بالخوف أو القلق. المرأة التي تقبل أي تحدٍ والتي تذهب إلى أقصى الحدود للوصول إلى هدفها. هذه المرأة تحمل في أناقها نوعاً من الجاذبية التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة. نوع من الجاذبية التي لا يمكن رصدها إلاّ من خلال الأحاسيس التي يمكن لمرأة CHANEL الأنيقة والقوية أن تولدها في عقول وقلوب الجميع أينما ذهبت عن طريق لون أحمر الشفاه الجذاب وإطلالة المكياج الجميلة بغموضها من جهة، وعن طريق الأزياء التي تجرؤ على اختياراها التي تتضمّن مجموعة من الأزياء التي تتميز بموضة أقمشة التول أو التويد وحتى بالجلد الفاخر والدينتيل ولأقمشة الشفافة التي من شأنها أن تسلّط الضوء على أنوثة سيدة CHANEL على الرغم من قوة شخصيتها وثقتها نفسها. 

تعرفي على  سر اطلالة كريستن ستيوارت

فهذه المرأة تجمع الأنوثة والرقة مع القوة والجرأة. هذه هي إمرأة CHANEL. هي الإمرأة التي تجرؤ على اختيار أزياء بأقمشة الدينتيل الجذاب والأقمشة الشفافة والتي تختار في الوقت عينه معطفاً ناعماً وأنيقاً لتجمع في إطلالاتها الأضداد. لتصبح رمزاً في توحيدها لصفات متضاربة بأجمل الطرق. هذه إمرأة مجموعة  Métiers d’art "Paris à Rome" 2015/16 التي تعكس براعة كارل لاغرفلد. 

إقرأي المزيد: تعرفي على صور أجدد موديلات شنط شانيل CHANEL لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية