كارل لاغرفلد يختار كريستن ستيوارت وجه Chanel الإعلاني الجديد!

شهدت مدينة دالاس في ولاية تكساس الأمريكيّة، أمس، عرض أزياء Chanel Métiers D’art وقد اختار كارل لاغرفلد مدينة دالاس لتقديمه هذه المجموعة نظراً لما تمثّله هذه المدينة من محطّة مميّزة في حياة غابرييل شانيل أو كوكو.

ias

 

وكما ذكرنا سابقاً، تمّ عرض فيلم The Return قبيل عرض المجموعة على الحاضرين، هذا الفيلم الذي أخرجه وكتبه كارل بنفسه وقد حضر عرض الأزياء هذا العديد من النجمات في مقدّمتهنّ الممثلة، كريستن ستيوارت، بطلة لسلسة أفلام توايلات، التي أكّدت أنّها ستكون الوجه الإعلاني الجديد لدار Chanel وقد اختار ستيوارت أن ترتدي سروالاً من الجلد بقصّة الخصر العالي، نسّقته مع توب قصيرة، هذا اللوك الذي استوحته من مجموعة Chanel لربيع وصيف 2013.

 

وتجدر الإشارة ألى أنّكريستن ستيوارت كانت قد التقت للمرّة الأولى بالمصمّم كارل لاغرفلدفي شهر ينانير من سنة 2012 خلال جلسة تصويريّة لها في باريس حين كانت تصوّر الأزياء الراقية.

 

إذاً وإلى جانب كون ستيوارت الوجه الإعلانيّ لبلانسياغا وتحديداً Florabotanica، هي الآن الوجه الإعلاني لدار Chanel، فهل كانت كوكو شانيل لتقبل بكريستن ستيوارت التي تعكس ستايلاً مختلفاً تماماً عن ستايل الدار؟

 

لا تنسي متابعتنا لاكتشاف مجوعة Chanel Métiers D’art الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية