كارل لاغرفلد يخرج فيلماً آخر لـ Chanel ويختار دالاس لعرض مجموعة Metiers D'art الجديدة!

كعادته، لا يمكن للمصمّم العملاق، كارل لاغرفلد أن يقدّم مجموعة خاصّة بدارChanel بشكلٍ أو في إطارٍ عاديّ خاصّة إذا كانت المجموعة هي مجموعة Metiers D’art.

ias

 

اليوم، نحن على موعد مع إكتشاف مجموعة Metiers D’art الجديدة، هذه المجموعة التي اختار لهاكارل لاغرفلد مدينة دالاس الأمريكيّة وتحديداً Fair Park كمكانٍ لإطلاقها، لذلك، تابعينا لاكتشافها فور عرضها!

 

ولكن وحتى يحين هذا الوقت، لا بدّ من تسليط الضوء على فيلم The Return الذي سيعرض قبيل إطلاق مجموعة Metiers D’art، هذا الفيلم الذي قام بتأليفه وكتابة السيناريو الخاصّ به وإخراجه، كارل لاغرفلد بنفسه إذ شغّل خياله وكانت النتيجة فيلماً يحكي قصّة غابرييل شانيل لدى إعادة إفتتاحها متجرها الخاص بالأزياء الراقية عام 1954.

 

ويأتي هذا الفيلم ليكون الفيلم الثاني لكارل لاغرفلد وذلك بعد إطلاقه فيلم Once Upon Time الذي رافق إطلاق مجموعة Chanel Cruise 2013-2014 في سنغافورة، أيار الماضي، هذا الفيلم الذي تناول قصّة مسيرة غابرييل شانيل المهنيّة في أيامها الأولى وتحديداً لدى افتتاحها متجرها في مدينة Deauville الفرنسيّة.

 

وبالعودة إلى فيلم The Return، يُذكر أنّ Geraldine Chaplin هي من تلعب دور غابرييل شانيل ويشاركها التمثيل كلّ من Rupert Everett, Anna Mouglalis, Lady Amanda Harlech, Arielle Dombasle , Kati Nescher, Vincent Darré و Sam McKnight.

 

بالفيديو، شاهدي فيلم Once Upon a time الذي أخرجه كارل لاغرفلد!

 

لا تفوّتي اكتشاف مجموعة Metiers D’art الجديدة، فهذه المجموعة ستظهر حوالي 11 مشغلاً يدويّاً خاصّاً بصناعة الأقمشة الفاخرة، مشاغل، كانت وما زالت دار Chanel تتعامل معها منذ سنة 1985 ومن بين هذه المشاغل، نذكر مشاغل خاصّة بتصميم أزرار شانيل، قفازات شانيل وقماش الكشمير الذي تستخدمه هذه الدار في تصاميمها.

 

والجدير ذكره، أنّه في كلّ عرض لمجموعة Metiers D’art لشانيل، يأتي الديكور ليعكس مدينة عاشت فيها غابرييل شانيل أو كوكو، فخلال إحدى عروض مجموعات Metiers D’art، أتى الديكور عبارة عن مدينة مدمّرة في اسكتلندا وفي عرض آخر، صمّم الديكور على شكل الشارع رقم 57 النيويوركيّ واليوم، اختار كارل لاغرفلد ولاية تكساس الأميركيّة وتحديداً دالاس لتقديم مجموعة Metiers D’art 2014، فكيف سيأتي الديكور وماذا سنرى في هذه المجموعة؟ تابعينا لتغطية شاملة عن المجموعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية