كارلا حداد فاشينيستا التلفزيون وإطلالاتها تعكس أجدد صيحات الموضة

ازياء كارلا حداد

من يتابع البرامج التلفزيونيّة، على علم حتماً باسم كارلا حداد فرغم أنّ بداياتها كانت محليّة إلا أنها عملت في محطات عربيّة كما أنّ مواقع التواصل الاجتماعيّ وتحديداً انستغرام، التي هي ناشطة عليه، ساهمت في جعل اسمها منتشراً عربياً.

ias

ولكن، ليست شهرتها وانتشارها ما نريد التركيز عليه إنما أناقتها، جمال لوكاتها وفرادة وتميّز إطلالاتها! ببساطة، تستحقّ كارلا حداد أن تلقّب بفاشينيستا الشاشة التلفزيونيّة فهي كذلك فعلاً وأسلوبها الملف في اختيار الأزياء والصيحات الرائجة وطريقة تنسيقها لها ودقّتها في تنسيق لوكاتها بدءاً من الأزياء وصولاً إلى الأكسسوارات وتسريحة الشعر والماكياج، عناصر تؤكّد أنّ كارلا هي أكثر مقدمات البرامج إدراكاً وإلماماً بالموضة، تماماً كما كانت هيلدا خليفة.

الفساتين الطويلة بالشق على الساق

هنا، لا بدّ من الإشارة والإشادة بمنسّق أزياء كارلا طبعاً، وسيم فاخوري ولكن ماذا بالنسبة إلى القصّات والصيحات التي تركّز عليها كارلا عادة؟

بداية، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على فساتينها وتحديداً الرسمية والطويلة والتي تحرص كارلا على اختيارها بشقّ طويل على الساق وبقصّة محتشمة على الصدر وفي معظم الأحيان بأكمامٍ طويلة ليكون التركيز، بالتالي، على إبراز الساقين، قصّة تناسب كارلا فعلاً التي نراها تنتقي هذه الفساتين بقماش الترتر أي الشك.

الفساتين القصيرة بالقصات المكشوفة

إلى جانب ذلك وعندما تختار كارلا ارتداء الفساتين القصيرة، تختارها بقصّة واسعة Flare وضيّقة على الخصر ولكن تحرص أن تكون فساتينها هذه بقصّات مكشوفة عند الصدر أو الظهر أو بياقة الهالتر التي تبرز الأكتاف.

الأقمشة الجلدية وأسلوب الـ Edgy

أيضاً، نلحظ أنّ كارلا تحبّ الإطلالة الحيويّة والتي ترتكز على القصّات والصيحات العمليّة ولكن إن أرادتها لإطلالة رسمية، فهي لا تتردّد في اختيارها بقماش جلديّ مثلاً أو بقماش فاخر آخر فنراها، على سبيل المثال، بالشورت القصير مع السترة الرسمية الجلديّة والحذاء طويل الساق وهذه الملابس تعكس إطلالة Edgy وجذابة، أسلوباً تتقنه كارلا التي تتمتّع بقوام رشيق وجسم رياضيّ بامتياز.

موضة الـ Shrobing

إلى جانب ذلك، من الواضح أنّ كارلا متتبّعة لأجدد صيحات الموضة فهي اعتمدت مؤخراً موضة الـ Shrobing ورأيناها تطبّقها مع موضة السترة الطويلة وفوق الـ T Shirt المطبعة بالشعار ومع الجينز السكيني بالخصر العالي، هذه القصّات والتصاميم التي تبرز جميعها رائجة هذا العام.

الأسلوب المينيمالي

أخيراً، لا تتردّد كارلا في تطبيق الأسلوب المينيماليّ ولكن طبعاً من خلال إضافة لمسة مبدعة تظهر حبّها بالموضة حيث لا يمكن أن تكتفي بتنسيق إطلالة مينيماليّة عادية وهذا ما أكّدته إطلالتها بالفستان المنفوخ ولكن بالقصّة العارية على الصدر والتي نسّقته بأسلوب " ديور " فوق القميص الكلاسيكيّ.

إلى كارلا حداد نتوجّه ونقول، أبدعي دائماً بإطلالاتكِ، فالموضة تليق بكِ وما ترتدينه جميل وجميل ومميّز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية