كارن وازن تتلاعب بالأقمشة والمواد وتصمم حذاءها الخاص من Fendi

في تعاون مبدع ومرح صورت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن فيديو بالتعاون مع فندي لمجموعة Colibri المميزة. صورت كارن لقطات عفوية تلاعبت خلالها بالمواد والأشكال وأضافت طابعها الشخصي على حذاء كوليبري الذي يجسد شغف FENDI بالحرفية والهوس بالابتكار، وقد استوحي اسمه من خفة طائر الكوليبري الاستوائي، وتعدد ألوانه. وهنا لا بد من مشاهدة مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020 التي قدمتها الدار في ميلانو بوحي من السبعينات.

ias

تقدم MyFendiColibri# أول خدمة مصممة حسب الطلب مخصصة لأحذية Colibrì، محتفلة ببراعة الدار الفريدة وإبداعها بلمسة مرحة. يمكنك المزج بين سبع مجموعات متاحة، من الجهة الأمامية للحذاء مثلاً، يمكنك اختياره لمناسبة يومية أو ليلية أو عصرية . وتتراوح المواد المتوافرة بين شعر العجل، أو الساتان الأسود أو البيج، أو الرمادي، أو شعار FF بالإضافة الى الإصدار ذي التطريز الفاخر. وقبل أن نكمل الحديث عن هذه المجموعة المميزة من الأحذية لا بد من الاطلاع على الفيديو الخاص الذي صورناه في باريس لمجموعة كارل الأخيرة لدار فندي.

كذلك يمكنك الاختيار بين ارتفاعين للكعب متوافرين باللون الأسود الفاتح والذهبي وشعر العجل ولون القش الطبيعي للحصول على جاذبية فريدة من نوعها. وبعد اختيار التفاصيل التي تناسب ذوقك يمكنك إضافة ثلاثة أحرف على الجزء الخلفي من شريط الحذاء تماماً كما فعلت كارن عندما اختارت الاحرف الأولى من اسمها KWB الأمر الذي يضفي المزيد من الخصوصية.

بالإضافة الى كارن وازن أختارت فندي التعاون مع الممثلة اليابانية إيما وكاتبة الأغاني الإيطالية باتريشيا مانفيلد والمؤثرة الفرنسية زينيا أدونتس والأمريكية باولا ألبيردي في هذه الحملة. أما التعاون مع نيكي ميناج فكان لمجموعة Prints On الكبسولة.

يتميز خط Colibrì بالعصرية بفضل ازدواجية الأشكال والمواد المستخدمة ، بالإضافة إلى التفاصيل المريحة المستوحاة مباشرة من عالم الرحلات. MyFendiColibri# خدمة تصميم الحذاء حسب الطلب متوافرة في متاجر FENDI المختارة في جميع أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية