كارن وازن وهايلي بيبر بالأزياء نفسها، فمن تفوّقت على الأخرى؟

كارن وازن ترتدي وهايلي بيبر بالازياء نفسها

صورة هايلي من Emma McIntyre/Getty Images Entertainment/Getty Images وصور كارن من حسابها عل

اطلالة كل من كارن وازن ترتدي وهايلي بيبر بالازياء نفسها تصدّرتا منصّات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما اعتمدتها كارن خلال تواجدها في موسم الرياض، الذي نجح بدخول موسوعة غينيس لما ضمّته من برامج مميزة.

ias

تحرص كارن على التألّق بإطلالة أنثويّة في المناسبات المهمّة، وكذلك عارضة الأزياء هايلي بيبر، ولذا، لا بدّ من مقارنة الإطلالة الأجمل عندما ترتديان الملابس نفسها وتعتمدان تسريحة الشعر ذاتها.

كارن وازن

إطلالة كارن وازن خلال تواجدها في فعالية موسم الرياض كانت من الأجمل، فقد ارتدت بذلة سوداء مؤلّفة من تنورة طويلة وبلايزر قصير مع ياقة بيضاء عريضة، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبيّ ومكياجًا أنثويًا ناعمًا.

هايلي بيبير

هذه البذلة التي صمّمتها دار Miu MIu، ارتدتها هايلي بيبر سابقًا في شهر أكتوبر من هذا العام، والفرق أنّ البلايزر القصيرة أبرزت بطنها، فهي أطول من كارن وازن التي غطّت القطعة نفسها والتنورة العالية الخصر بطنها بأكمله.

هايلي بيبر ببدلة من ميو ميو
مصدر الصورة:Emma McIntyre/Getty Images Entertainment/Getty Images من موقع Wmagazine

هايلي اعتمدت آنذاك أيضًا تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبيّ، وطبّقت مكياجًا هادئًا عزّز جمال ملامحها الطبيعيّة. إطلالتها كانت جميلة، ولكن كارن بدت أكثر أناقة وأنوثة بهذه الإطلالة من هايلي، خصوصًا وأنّه نسّقته مع كاب أسود طويل منحها لمسات ملوكيّة. وبالمناسبة، هايلي وكارن هما من البلوغرز اللواتي يحظين بدعم أزواجهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية