كارول سماحة تفاجئ جمهورها على يوتيوب

مفاجأة كارول سماحة للجمهور

مفاجأة كارول سماحة للجمهور

وعدت النجمة اللبنانية كارول سماحة جمهورها العربي بمفاجأة حصرية لكل معجبيها على موقع يوتيوب من خلال فيديو حصري أشارت سماحة أنه سيتم الكشف عنه اليوم الإثنين 26 كانون الثاني / يناير. إستعانت كارول بموقع التواصل الإجتماعي تويتر لنشر الخبر وإبقاء جمهورها منتظراً على أحر من الجمر عما ستكشف عنه كارول.

ias

 

هذا وكانت مؤخراً شائعات متعددة تطال كارول خصوصاً حول احتمال كونها حامل إلا أنها غرّدت على تويتر نافيةً الخبر ومؤكدةً أنها لن تنتظر الشائعات بل فور معرفتها خبر حملها ستعلن ذلك من خلال موقع التواصل الإجتماعي. فهل يمكن أن يحمل الفيديو الذي ستكشف عنه كارول خبر حملها؟

 

تجدر الإشارة إلى أن كارول كانت قد طرحت منذ ثلاثة أسابيع فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الشرق العظيم" التي اعتبرت تجربةً مماثلة لأغنية "بصباح الألف الثالث" التي اشتهرت بها كارول في بداياتها الفنية والتي شكلت نقطة انطلاقتها مع عائلة الرحباني العريقة في مجال الفن.

 

ومنذ الكشف عن هذا الفيديو كليب وكارول تطرح فيديوهات قصيرة مصوّرة في كواليس هذا الفيديو تظهر طريقة استعدادها للتصوير واعتماد المكياج المميز الذي لفت الأنظار في التصوير.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها النجمات على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب للكشف عن أخبارهن الخاصة، فقد سبق وأطلقت النجمة اللبنانية ميريام فارس حملة على موقع انستقرام دعت من خلالها المعجبين للإشتراك بقناتها الخاصة على يوتيوب للتمكن من مشاهدة المفاجأة التي حضّرتها وهي عبارة عن فيديو كليب أغنية "دقوا الطبول" التي تم تصويرها في حفل زفاف ميريام وشهر العسل الذي قضته في سانتوريني، بعد أن تسببت بصدمة لجمهورها الذي اكتشف خبر زواجها السري من خلال صورة إلتقطت في شهر العسل.

 

فهل يمكن أن تكون هذه الطريقة الجديدة قد لقيت إعجاب كارول سماحة التي ستعتمدها اليوم للكشف عن المفاجأة التي تحضّرها للجمهور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية