كارولينا هيريرا تتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان

التوقيع على إتفاق ودّي بين كارولينا هيريرا ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال

التوقيع على إتفاق ودّي بين كارولينا هيريرا ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

بالتوازي مع إفتتاح محلها في غاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي، إنضّمت العلامة التجارية CH كارولينا هيريرا في شراكة مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وتعد بأن تكون هذه الشراكة مثمرة للمجتمع المحلي والشرق الأوسطي.

ias

 

وللاحتفال بهذا التعاون وللتوقيع على إتفاق ودّي بين الطرفين، إستضافت CH كارولينا هيريرا حفل كوكتيل راقٍ ومتواضع في متجرها الذي افتتح حديثاً.

من بين الضيوف الذين حضروا من أجل دعم القضية المحقة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: السيد نادر المُّلا، نائب المدير العام لمؤسسة خليفة، السيد عبدالله الخزرجي، رئيس قسم الإغاثة في مؤسسة خليفة، والسيدة ميرة المزروعي، رئيسة برامج التعليم في مؤسسة خليفة.

 

                   كارولينا هيريرا توسّع شبكة متاجرها في السعودية

 

وقد تأسست مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان وفقاً لقانون رقم 20 في شهر يوليو2007، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

رؤية المؤسسة هي "مبادرات رائدة لرعاية المجتمع" وترتكز إستراتيجياتها على الصحة والتعليم على الصعيد المحلي، الإقليمي والعالمي. تشمل الإستراتيجية التعليمية للمؤسسة على دعم مشاريع التعليم المهني في دول المنطقة، الإحتياجات الصحية المتعلقة بسوء التغذية، حماية الطفل والرعاية، وتوفير المياه الصالحة للشرب وفق المستوى العالمي.

 

               بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء كارولينا هيريرا لشتاء 2015

 

كما يتم دعم المجتمعات الفقيرة والمحتاجة من خلال توفير البنية التحتية الأساسية مثل المدارس والمستشفيات الخ. من أجل تنفيذ هذه الاستراتيجيات، دخلت المؤسسة في شراكات مع منظمات عالمية تابعة للأمم المتحدة ومنظمات الرعاية الاجتماعية العامة. وصلت المساعدات المختلفة التي قدمتها المؤسسة في جميع أنحاء العالم الى أكثر من 35 بلداً منذ نشأتها حتى هذا التاريخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية