CH Carolina Herrera تكشف عن الخطوات الدقيقة لصناعة حقيبة Andy

دار كارولينا هيريرا تشتهر بتصاميمها المفعمة بالأنوثة والفخامة، ومن بينها منتجات يتمّ تصنيعها وفقًا لعملية الابتكار بالجلد، وهي مهمة شاقة تتطلب الكثير من الصبر والمعرفة المكتسبة اللذين يتمتع بهما الحرفيون المهرة لديها عند اختيارهم بشكل فرديّ لكل نوع من أنواع الجلود، ما يجعلها من أجمل أكسسوارات كارولينا هيريرا وأفخمها.

ias

حقيبة Andy من CH Carolina Herrera هي أحد هذه الإبداعات، والتي تمّ ابتكارها لتكريم أندي وارهول بعد 25 سنة من أول لقاء جرى بين هذا الفنان وكارولينا هيريرا، وكاحتفال بهذا المبدع في الفنون المرئية وبحقبة Studio 54 الغنيّة باللحظات الرائعة مع الأصدقاء وسط الأجواء الأكثر ابداعًا.

تبرز هذه الحقيبة غير المنظّمة بفضل تصميمها الحرفي، حيث تمّ جمع كل قطعة بأيدٍ خبيرة عملت على تشكيلها حتى يتم تحقيق الشامل الكامل والمعروف. تم تصميم حقيبة Andy من نوعين حصريين من الجلود: "نوغال"، الذي يتقدم بالسن بشكل جميل والمتميّز بطول عمره، حبيباته الطبيعية وملمسه الناعم، وجلد "موكان" الذي يتميز بالمتانة، لكنه يعرض حبيبات دقيقة وطبيعية تحافظ على تألّق يومها الأول.

جاءت نقطة الانطلاق مع ألوان صورة كارولينا المطبوعة حريريًّا ومن ابتكار آندي. ويعكس شكل الحقيبة الطابع العالمي لمدينة نيويورك وإيقاعها الصاخب، كما يمكن لقسمها الداخلي الرحب أن يتّسع لجميع ضروريات يوم حافل. تأتي حقيبة Andy في أحجام مختلفة، أما أسماؤها فجاءت حسب عدد الأحرف الأولى من اسم Carolina المطبوعة بشكل بارز قليلاً على الجزء الخارجي من الحقيبة، وفي اثنين من أكثر جلود دار Carolina Herrera تميّزاً. تطورت الحقيبة على مر السنين، تمامًا مثل أعمال وارهول، وتتألّف من تكرارات مثّلت في نفس الوقت عمليّة تطور لنفسها. 

لا يتحقق التميّز إلاّ من خلال المعرفة، المثابرة والتفاني المطلق. فكل عملية، كل تشطيب وكل درزة يجب أن يكونوا مثاليين لكي تُبرز النتيجة النهائية الجهد الكبير المبذول، وقبل كل شيء، حب الحرفيين لحرفتهم، وهذا ما يبرز في كلّ حقائب الدار، مثل حقيبة Metropolitan Insignia Clutch من كارولينا هيريرا.

إضافة إلى ما تقدمه الدار من إبداعات في عالم الموضة تشمل الأكسسوارات والأزياء، تثبت ريادتها في عالم الجمال من خلال أجمل العطور، وقد سبق وأن دخلت عالم المكياج، مع مجموعة مكياج Carolina Herrera Makeup المميزة بألوان تكمل أناقة المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية