كارينا كابور لم تكن بهذه النحافة دائماً وهكذا كان شكلها قبل خسارة الوزن!

كارينا كابور لم تكن بهذه النحافة دائماً وهكذا كان شكل قبل خسارة الوزن!

تفتح الشهرة أبواب التعديل بالشكل والتغيير بالملامح، وهذا ما يجعل من مشاهدة النجمات أمراً مثيراً للاهتمام. ولكنّ التغيير قد لا يكون دائماً على صعيد الوجه والبشرة، فالجسم يدخل أيضاً في هذه الدوامة وتختلف الفنانات من حيث الرشاقة والمفاتن الخارجية.

ias

وإن المشاهدين المتابعين للممثلة الهندية الجميلة كارينا كابور يدركون حقيقةً حجم تغيّرها بين الماضي واليوم. ففي المراحل الاولى لمسيرتها الفنيّة عانت الحسناء من الوزن الزائد وكانت تفوق زميلاتها، نجمات بوليوود الشابات، ضخامةً على الشاشة. والصورة التالية تظهر شكلها قديماً:

كارينا كابور لم تكن بهذه النحافة دائماً وهكذا كان شكل قبل خسارة الوزن!

أما اليوم، فقد نجحت كابور بالقضاء على سمنتها، وذلك بعد الاجتهاد في ممارسة التمارين الرياضية الصارمة واتباع أنظمة غذائية قاسية. وتمكّنت أيضاً من المحافظة على اطلالتها الرشيقة طيلة هذه الاعوام دون الانزلاق مجدداً نحو الوزن الزائد والسمنة.

كارينا كابور لم تكن بهذه النحافة دائماً وهكذا كان شكل قبل خسارة الوزن!

والجدير بالذكر، أن جمال النجمة وقدراتها التمثيلية لم تتأثر بالتحوّل الجسدي الذي شهدته، فجاذبيتها وملامحها الانثوية بقيت محطاً لأنظار الجميع وجدارتها في الفن والتمثيل زادت عاماً بعد عام. اقرئي المزيد: صورة صادمة من طفولة كارينا كابور: هل فقدت ملامحها الملائكية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية