كافحي شيخوخة البشرة بدءاً من مرحلة العشرين!

كيف عليك التعامل مع الطبيب قبل الفيلر؟

إذا كنت تظنين أنّك لا تحتاجين إلى روتين عناية خاص بالتجاعيد في مرحلة العشرين من عمرك، وأنّك ما تزالين يافعة للتفكير بهذه الأمور، إعرفي أنّك على خطأ، وأنّ هناك الكثير من المعلومات التي تجهلينها، لأنّ العناية الصحيحة بالبشرة التي تمنع آثار التقدّم في السن من الظهور تبدأ في هذه المرحلة بالذات، وعليك الحرص على القيام بالأمور التالية:

ias

  • حان الوقت لتعرفي أنّ نظافة بشرتك هو امرٌ لا يمكنك المساومة عليه، ولا يمكن مطلقاً حصره بالخطوات الصباحية، فمن المهم جداً أن تنظفي بشرة وجهك جيّداً قبل الخلود إلى الفراش بواسطة الغسول المناسب لطبيعة بشرتك.
  • تذّكري أنّ ليس هناك أهم من ترطيب الوجه أياً كانت نوعية بشرتك، وأنّ المرطّب هو أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة المعنية بالمحافظة على مرونة الجلد فيها، والتي تمنع التجاعيد من الظهور مبكراً. إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، تتضاعف قيمة هذا المستحضر لديك.
  • لا تنسي أهمية خطوة التقشير التي تعيد التجدد إلى البشرة، بعد إزالة الخلايا الميّتة عن سطحها، والتي عليك القيام بها مرة في الأسبوع على الأقل. (لماذا النساء العربيّات يعشقن فيلر الوجه أو الـ Dermal Fillers؟).
  • اختاري دوماً كريمات أساس بتركيبة خفيفة على البشرة، وتفادي تماماً وضعها بشكل طبقات، لأنّ احتكاك بشرتك بهذه المواد يؤدي إلى ظهور التجاعيد.
  • أكثري من تناول المياه، بمعدّل ليترين يومياً، واتبعي نظاماً غذائياً صحياً مرتكزاً على الخضراوات والفواكه، ولا تنسي ممارسة الرياضة. وكوني على ثقة أنّ صحّة بشرتك أساسها نظام حياتك الصحي.

إقرئي المزيد: نجمات خضعن للفيلر بشكل طبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية