كالعادة، كارل لاغرفلد يُبدع في تصاميم Chanel

قصّة جديدة ترسمها دار Chanel بإخراج مصمّمها المبدع كارل لاغرفلد، قصّة ترجمت واقعاً في مجموعة Chanel Cruise 2013-2014.

ias

من سنغافورة، هذا البلد الاستوائيّ المميّز اختار كارل لاغرفلد أن يقدّم مجموعة Chanel Cruise 2013-2014، لما يعكسه هذا البلد من جمال يترجم جمال التصاميم التي تضمّها هذه المجموعة التي تعكس أسلوب Mademoiselle Chanel في Deauville سنة 1913 والأسلوب الاستعماري.

بدت تصاميم Chanel Cruise وكأنها لوحة باستيليّة حيث طغت ألوان الأبيض والأزرق الفاتح والزهري الفاتح إلى جانب الأسود طبعاً، هذا اللون الذي لا غنى عنه.

 

شاهدي بالفيديو، عرض أزياء Chanel Cruise 2014 من سنغافورة!

أما إذا أردنا الغوص في قصات التصاميم، فقد برزت السراويل الواسعة والفضفاضة كما الأحذية بلونين المعروفة بموضة الـ Two Tones pumps، هذه الأحذية المميّزة بكعبها الملفت.
إلى جانب ذلك، برزت في مجموعة Chanel Cruise، التصاميم المستوحاة من أسلوب غابرييل شانيل، هذه التصاميم التي تشتهر السراويل القطنيّة البيضاء التي قدّمت في هذه المجموعة باللون الأزرق الفاتح مع قمصان التونيك المقلّمة بقصّة الأكتاف المدوّرة والمنفوخة.

هذا ولا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة خاصّة بدار Chanel من دون ذكر السترات وخاصّة البلايزر حيث قدّم كارل لاغرفلد في هذه المجموعة، البلايزر القصيرة التي نسّقها مع الجينزات كما الجاكيتات القصيرة بقصّة الـ Box وقدّ أكّد لاغرفلد من خلال هذه المجموعة أنّ موضة الجاكيت هذا الموسم هي حتماً، التكسيدو أو الـ Tuxedo الدانتيل الممزوجة بالقطن وتحديداً قماش الـ Poplin، من دون أن يعني ذلك غياباً للجاكيت الرسمي أو سترة الرجل الصوفيّة.

 

شاهدي بالفيديو، أشهر سترة لدى دار Chanel!

وكالعادة، لا يمكن لمجموعة خاصّة بدار Chanel أن تعرض من دون أن تتضمّن أجمل الأكسسوارات من مجوهرات وحقائب وفي مجموعة Cruise 2013-2014، اختار لاغرفلد أن تكون الحقائب بشكل زجاجة عطر Nْ5 فيما طغت القلادات على شكل سلاسل المصنوعة من الحديد والكريستال.

 

إكتشفي مجموعة Chanel لشتاء 2014 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية