كاميرون دياز

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق واخبار عن كاميرون دياز

ولدت العارضة والممثلة الأميركيّة كاميرون ميشيل دياز في الثلاثين من أغسطس في العام 1972 في سان دييغو-كاليفورنيا، هي من عائلة ذات أصول كوبية من جهة والدها، أما جدتها فكانت ألمانيّة، ولها شقيقة واحدة أكبر سناً منها.

ias

 

بدأت عملها في عرض الأزياء منذ أن كانت في السادسة عشرة، وحققت نجتحتً لافتاً  لتصبح عارضة محترفة مع كالفن كلاين و Levi`s. عندما بلغت الحادية والعشرين، اختيرت لبطولة فيلم The Mask  إلى جانب الممثل الكوميدي جيم كاري، رغم عدم خبرتها، حينها بدأت تأخذ دروساً وتتلقّى تدريبات في الدراما والتمثيل، ليحقق هذا الفيلم نجاحا قياسياً، ويتصدر لائحة الأفلام في العام 1994، ويدخل كاميرون دياز إلى هوليوود من الباب العريض.

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته، تروّت لأكثر من ثلاث سنوات في اختياراتها المهنيّة، وبعدها شاركت في أفلام رومنسيّة بأدوار رقيقة، أخرجتها من دائرة الإغراء التي دخلتها مع فيلمها الأول، فنجحت في My best friends wedding  و Theres something about Mary. ومن ثمّ ظهرت في  Charlie`s angels ، The Holidayوغيرهما. ترشحّت أربع مرات عن جائزة الغولدن غلوب، ولاحقاً فازت بجائزة أفضل ممثلّة في مهرجان نيويورك للأفلام. وهذا العام صنفّت من بين أغلى النجمات في هوليوود.

 

 

من العلاقات العاطفية البارزة في حياتها هي التي جمعتها بجاستين تيمبرليك من العام 2003 حتّى 2006، وفي أكثر من مرّة تهجما سوياً على مصوري البابارانزي، وبعد انفصالها عن جاستين، عاشت علاقة قويّة مع لاعب البيسبول أليكس رودريغير من يناير 2010 حتّى سبتمبر 2011.

 

 

تابعي كل جديد عن كاميرون دياز على: 

 

تويتر: CameronDiaz@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية