كايتي بيري بأزياء ملفتة وجريئة في حفل الـ Super Bowl!

كعشّاق للموضة، ننتظر كلّ سنة حفل الـ Super Bowl ليس لمتابعة المباراة التي تعتبر من بين الأشهر في عالم الرياضية الأميركيّة إنما لاكتشاف إطلالة النجمة الاستعراضيّة التي ستقدّم العرض الغنائيّ والاستعراضيّ خلال الحفل حيث نشهد كل ّسنة إطلالة لنجمة معيّنة، نجمة تسحرنا بلوكاتها الجريئة والملفتة، فمن كانت نجمة هذا العام؟

ias

 

إنّها كايتي بيري، نجمة البوب التي عوّدتنا أن تأتي إطلالاتها دائماً ملفتة إذ تكون الغرابة عنوانها الأبرز وها هي تطلّ علينا في حفل الـ Super Bowl بأربعة لوكات مختلفة، حملت كلّ منها توقيع مصمّمها المفضّل وصديقها المقرّب، جيريمي سكوتالذي صمّم لها هذه الأزياء.

 

فإن كان من توقيعه الشخصيّ أو من توقيع دار موسكينو الذي يترأس منصب المدير التنفيذي فيها، قدّم جيريمي سكوت أربعة لوكات مذهلة لكايتي بيري، لوكات عكست شخصيّتها وجاءت ترجمة لستايلها الغريب والملفت والجريء.

 

                   بالصور، اليك اغرب فساتين كايتي بيري!

 

في ألبوم الصور أعلاه، تكتشفين هذه اللوكات فقد أطلّت كايتي بيري أولاً بفستان حمل عنوان Flame Dress أي ما يعنيه فستان الشعلة إذ أتى مطبّعاً برسمة النار وقد تميّز بقصّة الأكتاف الملفتة.

أما اللوك الثاني فقد حمل عنوان The California Girls Bikini وأتى ليعكس أسلوب الفتاة الكاليفورنيّة وقد تألّف من تنورة بقصّة واسعة منسّقة مع توب قصيرة على شكل حمالة الصدر بأسلوب الـ Crop Top وأتت هذه القطع مطبّعة ومقلّمة بخطوط عريضة ملوّنة.

 

أما اللوك الثالث، فقد جاء ليعكس أسلوب الفتاة الرياضيّة إذ أتى بموضة الـ Shirt Dress أي الفستان على شكل قميص، هذا اللوك الذي تطلّب الكثير من الوقت كما أشار جيريمي وذلك كونه أراده أن يأتي ملفتاً ولكن في الوقت ذاته مريحاً وعملياً إذ قال جيريمي أنّه صمّمه في بادئ الأمر بقصّة ضيّقة على الجسم والأرداف تحديداً، الأمر الذي حدّ من حركة كايتي على المسرح أثناء جولة التجارب، ما جعله يعدّل عليه فوراً مع الانتباه إلى عدم جعله فضفاضاً أكثر من اللازم وإلا فقد أنوثته وذلك بحسب أقوال سوكت الذي ارتأى أن يطبع على الفستان رقم 49 في إشارة منه إلى أنّه الحفل 49 من الـ Super Bowl.

 

                  بالصور، اليك اجمل موديلات فساتين كايتي بيري!

 

وقد اختتمت كايتي بيري هذا الحفل بفستان طويل ورسميّ حمل عنوان The Moschino Star Gown وأتى موقعاً من دار موسكينو، الفستان الذي تمّ تزيينه بالنجوم  أتى باللون الفضي وبشقّ طويل على الساق أضفى عليه اللمسة الجريئة والملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية