كايتي بيري تشرك الشباب في العمل الإجتماعي

كايتي بيري تهتمّ بالأطفال بالتعاون مع اليونيسيف

كايتي بيري تهتمّ بالأطفال بالتعاون مع اليونيسيف

في سياق فاعليّة خاصّة أقيمت اليوم في مقر اليونيسف، تم تعيين نجمة البوب العالمية "كاتي بيري" كأحدث سفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف، مع التركيز بشكل خاص على إشراك الشباب في عمل الوكالة لتحسين حياة الأطفال والمراهقين الأكثر ضعفاً في العالم.

ias

 

وفي هذا الإطار، صرّح المدير التنفيذي لليونيسف، "أنطوني لايك" قائلاً: "إنّ "كاتي بيري" هي بالفعل بطلة بالنسبة للأطفال، ونحن نتطلع إلى سماع صوتها يصدح بالنيابة عن اليونيسف. ونحن سعداء بانضمامها إلينا كأحدث سفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف واستخدامها لصوتها الرائع في سبيل رفع أصوات الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم."

 

                أعمال خيرية لأحلام عبر تويتر في مناسبة عيد الفطر

 

وستعمل "كاتي"، بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف، على إشراك الشباب في التكلّم عن القضايا التي يعتقدون أنها الأهم في حياتهم، وتشجيعهم بطريقة مباشرة على إيجاد حلول لتلك التحديات. وسوف تركّز "كاتي" عملها بشكل خاص على الأطفال والمراهقين الأكثر ضعفاً، بمن فيهم أولئك الذين يعيشون في فقر مدقع، والذين يعانون من العنف وسوء المعاملة والإهمال، والذين يتواجدون في خضم حالات الطوارئ والنزاعات.

 

وفي هذا الإطار، قالت "كاتي": "إنني أؤمن بأنّ الشباب يتمتّعون بالقدرة على تغيير حياتهم، بمساعدتنا. ويشرّفني الانضمام إلى اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة، وإنني ملتزمة ببذل أقصى جهودي لمساعدة الأطفال والمراهقين الذين يأتون من خلفيات مختلفة إنما يطمحون للأمر نفسه: لمستقبل أكثر إشراقاً".

 

              السعودية حياة سندي سفيرة للنوايا الحسنة!

 

وفي وقت سابق من هذا العام، وفي إطار بعثة لليونيسف، زارت "كاتي" مدغشقر، وهو واحد من أفقر البلدان في العالم، فعمدت إلى تسليط الضوء بكل عزم على وضع الأطفال في ذلك البلد.

وفي شهر أكتوبر، شاركت "كاتي" في احتفال اليونيسف باليوم الدولي للطفولة، ووضعت أغنيتها الشهيرة "Roar" على الموسيقى التصويرية لإعلان توعية عامة لإلهام الفتيات ومساعدتهنّ ليصبحن بطلات المستقبل.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية