كايتي بيري تطلق التطبيق الخاص بها قريباً!

تجتاح العلاقات الوهمية عالمنا من خلال التعارف والتحدّث اللامباشر بواسطة وسائل الإتصال الإلكتروني ( كيف تكتشفين من حظرك على مواقع التواصل والدردشة؟ ). وعلى رغم خطورته في ما خصّ العلاقات الإنسانية، تعزّز النجمات هذا العالم من خلال العمل على البقاء حتى بعد مماتهنّ. يحرصن جميعاً على تلبية حاجات الجمهور بحضورهنّ الدائم. لذا، يطلقن التطبيقات الخاصّة بهنّ. يكفيهنّ العمل على تجسيد ستايلهنّ ونمط عيشهنّ في تطبيق كاريكاتوري متحرّك، يمكّن المعجبين بهنّ متابعة أجدد أخبارهنّ اليومية والخاصة.

ias

بعد كيم كارداشيان، ديمي ليفاتو، كايلي جينر.. وغيرهنّ كثيرات، ها هيكايتي بيري، النجمة المجنونة بأسلوبها وأفكارها، تختار الطريق ذاته مواكبةً العصر والتطور التكنولوجي في خدمة بقاء صورتها حيّة إلى الأبد.

يتألّف هذا التطبيق الذي يمكن تنزيله مجاناً على هواتفكنّ يا #بنات، طبعاً إن كنتنّ من المعجبات بستايلها، يتألّف من فيديوهات عدّة غنيّة بالألوان الحيوية. وقد لوّحت بذلك بعد تحميل صورة للتطبيق على إنستغرام.

كايتي بيري تسوق لتطبيقها على انستقرام

وقد حمّلت الصورة بعبارة مرفقة أعلنت من خلالها إطلاق التطبيق قريباً في الأسواق، مع التعبير عن العمل الدؤوب لاختراعه. يبدو أنّ التطبيق مميز بالألوان التي تعكس ستايل كايتي بإمتياز. إذ ستجدن في خلفية الصورة الأضواء المسلّطة على الشعر الأخضر، السكاكر الملوّنة، قوس القزح، والقرش الأزرق. (ماذا لو التقطت أميرات ديزني السلفي على انستقرام!"))

قريباً ستتاح أمامكنّ الفرصة لتنزيل تطبيق كايتي بيري الجديد. إذا كنتنّ من اللواتي يعشقن الألعاب الكارتونية ومتابعة أخبار النجمات، أظنّ أنّ التطبيقات الخاص بهنّ، تؤمّن لكنّ الخليط الموفق لمعرفة كل جديد.

https://www.youtube.com/watch?v=kwYr4LAIUjk

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية