كايلي جينر متّهمة بالكذب والنفاق بعد أن وضعت نفسها بموقف محرج!

كايلي جينر متّهمة بالكذب والنفاق بعد أن وضعت نفسها بموقف محرج!

خلال عطلة نهاية الأسبوع، نشرت الميليارديرة الشهيرة كايلي جينر، البالغة من العمر 22 عامًا، ستوري تتأسف بها على الخسارة المدمرة للحياة البرية الناجمة عن الحرائق التي اندلعت في أستراليا.  وكتبت صاحبة شركة كايلي كوزمتكس: "قُتل أكثر من نصف مليار حيوان في أستراليا… هذا الخبر يكسر قلبي …"

ias

بعد ذلك بساعات، نشرت جينر صورة حذاءها وهو عبارة عن "شب شب"، مصنوعة من فرو حيوان المنك بقيمة 1480 دولارًا، مما أثار غضبًا على تويتر.

وبحسب متكلم باسم كايلي إنّ الشابة لم تقصد أن تنشر هذه الصورة، وقامت بالأمر من دون قصد. لكن رأى المتابعين أنّ ما فعلته كايلي اسوأ لأنّ الحيوانات تقتل عن قصد من أجل الموضة والمبيعات، وهي فعلة غير مبررة أبداً، فالشركات تقتل الحيوانات والقتل يكلّفها القليل من أجل أن تبيع السلعة بالكثير.

وكانت كايلي قد تبرعت بمليون دولار من أجل الحرائق ورغم كل هذا، ما ازل الهجوم عليها كبير! هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض بها العائلة لانتقادات، فقد نشرت مؤخراً شقيقتها كيم كارداشيان تغريدة تعبّر بها عن أسفها تجاه مشكلة الاحتباس الحراري، ليرد المتابعين أنّها تساهم بهذه المشكلة من خلال طائرات عائلتها الخاصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية